يرى الإنجليزي داني ميرفي أسطورة نادي ليفربول أنه لا توجد مشكلة لنادٍ بحجم بطل الدوري الإنجليزي أن يرحل عن صفوفه لاعبنا المصري وهداف الفريق محمد صلاح، ولكن بشرط أن يتم التعاقد مع نجم مثله إذا رحل.

وازدادت التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول بعد تصريحاته لصحيفة "آس" الإسبانية، والتي ألمح فيها لإمكانية رحيله عن بطل الدوري الإنجليزي مع وجود اهتمام من طرف عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.

وقال ميرفي في تصريحات لشبكة "Stadium Astro" العالمية: "إذا كنت ستخسر شخصًا مثل صلاح أو ساديو ماني، فالأمر يتعلق بوضع خطة حول ما ستفعله لتعويض ما يقدمونه".

داني ميرفي

وأضاف: "ليفربول يعتمد بشكل كبير على الثلاثي الأمامي، لذا لا يُمكنك المُخاطرة، عليك إحضار نجم مثل صلاح يسجل ويساعد الفريق على الفوز بالمباريات، إذ رحل يجب أن يأتي لاعب مثل جادون سانشو (بوروسيا دورتموند) أو كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)".

وواصل: "ربما صلاح يحب ريال مدريد أو برشلونة، إنهما فريقان كبيران ولا تعرف أبدًا ما سيحدث في المستقبل".

اقرأ أيضًا.. هامان يحدد البديل المناسب لـ محمد صلاح حال رحيله عن ليفربول

وأردف: "علينا تقبل ذلك وأن نفهم عقلية اللاعبين، إنه لاعب من بلد مُختلف برغبات وطموحات مُختلفة، لماذا يغلق الباب؟ ربما كان يحلم باللعب مع أحد تلك الفرق، هناك العديد من الأسباب التي تجعل اللاعبين يرغبون في تغيير الأندية وتجربة أشياء مختلفة".

وأكمل: "أنا لن أنتقده، كنت سأقول أن لديه مشكلة إذا رأيت أداؤه سيئًا أو تراجع بشدة، ولكن أداءه على أرض الملعب لا يشير إلى وجود أي مشكلة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هُناك من يظنون أن اللاعبون يريدون البقاء إلى الأبد، ولكن هذا ليس أمرًا واقعيًا، ولكن أنا لا أعتقد أنه سيغادر قريبًا".