أكد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، على صعوبة مباراة ريال مدريد في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد فاز ذهابًا على ليفربول بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، قبل مواجهة ملعب أنفيلد غدًا الأربعاء.

طالع أيضًا.. كلوب: سنقاتل بكل ما لدينا أمام ريال مدريد.. ويجب أن نكون مثاليين

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "عندما تكون متأخرًا بنتيجة 3/1، يبدو أنه ليس لديك الكثير لتخسره، لذا سنسعى لإيجاد أنفسنا أمامهم".

وأضاف: "النتيجة أظهرت أنهم كانوا أفضل منا، وأنا أعترف بذلك، لكن هذا ليس سوى النصف الأول فقط، مازال هناك لقاء آخر".

وأكمل: "قبل بضع سنوات خسرنا 3/0 ذهابًا وكنت مدربًا لـ دورتموند سألني الصحفيون عما إذا كان قد انتهى الأمر، قلت ربما، ولكن ماذا يمكننا أن نفعل، سنقاتل في الإياب، وبالفعل فزنا 2/0 ولكن الأداء كان أفضل من الذهاب، خسرنا بفارق هدف واحد لسوء الحظ".

وواصل: "يجب أن تدافع على أعلى مستوى ضد ريال مدريد، علينا أن نتعافى ونقف جيدًا أمامهم، لقد تلقينا هدفين في المباراة الأولى لأننا لم ندافع جيدًا، بجانب الهدف الأول من خلال عبقرية توني كروس".

وشدد: "يجب علينا أن نجعل أنفسنا في حالة مزاجية نبدأ في تصديقها مرة أخرى، إذا وصل لعقلنا أنه من الممكن العودة، فستكون لدينا فرصة، لكنها ستكون صعبة للغاية".

واختتم: "ريال مدريد يمر بأوقاتًا جيدة، لقد تفوقوا على برشلونة بعدنا، أنا متأكد أنهم جاهزون بنسبة 100%، لأن هذه هي الفترة الأهم في الموسم، وزيدان يعرف جيدًا كيف يعد فريقه".