تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب عن مواجهة ليفربول لـ ريال مدريد في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء.

ليفربول خسر مباراة الذهاب في إسبانيا بثلاثية مقابل هدف على ملعب ألفريدو دي ستيفانو الخاص بـ ريال مدريد.

طالع أيضًا.. لالانا: شاركت بدل صلاح بعد إصابته الشهيرة مع راموس وكنت مثل الأرنب

ونشر الموقع الرسمي تصريحات كلوب: "سنحتاج أن نكون مثاليين، هذه النتيجة ليست عاملًا إيجابيًا بالنسبة لنا، لأننا لسنا متعادلين أو الحظوظ متساوية، لقد تفوقوا علينا بفارق هدفين في ملعبهم".

وأضاف: "ريال مدريد فريق لديه أعظم المواهب في العالم، من أجل التغلب عليهم، لابد وأن تصل إلى الأداء المثالي، لكن لن نغفل عن مدى روعتنا".

وأكمل: "لدينا الموهبة، السحر في غرف الملابس، الشخصية المطلوبة لهذه المباريات، يجب أن نصرخ في وجه بعضنا البعض قبل المباراة ونؤمن بأنفسنا".

وواصل: "في غياب الجمهور سيكون الأمر صعبًا للغاية، لن نمتلك الضوضاء التي تؤثر على الخصوم في الملعب، والصور المُذهله التي اعتدنا عليها في تلك الليالي الأوروبية، لكنني ما زلت أعتقد أن هذه يمكن أن تكون تجربة جماعية، حتى في غيابهم، يمكننا أن نحقق الفوز والتأهل لهم".

وأشار: "أنا لا أعد، ولست مؤمنًا بالوعود عندما يتعلق الأمر بالنتائج، لكن يمكنني القول بثقة أننا سنقاتل بكل ما لدينا من أجل جميع مشجعينا، كما لو كانوا معنا في مدرجات ملعب أنفيلد".

واختتم: "سواء كان قتالنا كافيًا للمرور أم لا، سنرى، لكننا سنعطي كل ما لدينا ونحاول الظهور بمثالية".