أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري، على إحالة فيديو إمام عاشور لاعب الزمالك الذي ظهر فيه عقب مبارة قمة الشباب أمام الأهلي إلى لجنة الانطباط.

وكان إمام عاشور قد ظهر في فيديو وهو يوجه السباب لبعض الرموز من النادي الأهلي.

وقال مجاهد خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "الفيديو المنتشر لإمام عاشور تمت إحالته للجنة الانضباط".

وأضاف: "لجنة الانضباط ستنظر في الفيديو الخاص بلاعبي الزمالك وسيتم النظر فيه لمعرفة مدى صحته ومن اللاعبين الموجودين فيه".

وتطرق للحديث عن موقف فرجاني ساسي مع الزمالك حال انتهاء عقده ولم ينته دوري الموسم الحالي، موضحا: "ليس كل العقود مُحددة بتاريخ معين، وإنما يتم تحديدها بنهاية الموسم أو بداية موسم".

وتابع: "لكن إذا كان هناك مشاكل في بعض العقود سيتم النظر في كل حالة على حدة وليست قاعدة عامة، الوضع سيختلف من لاعب لٱخر".

وأكمل: "هناك لاعبون ينتقلون بين الأندية الداخلية والبعض يحترف في الخارج ولكل لاعب وضع مختلف، ولن ينتقل لاعب من ناد مصري لناد أخر محلي إلا بعد نهاية الموسم".

طالع | أحمد مجاهد: استمرار بطولة الدوري ليس سهلًا ومراقبة دولية لحكام مباريات القمة

ومن المقرر أن ينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك في 30 /6، وعلى الجانب الآخر من المتوقع استمرار بطولة الدوري هذا الموسم حتى شهر 9.

وعن أزمة ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب والحالي لـ بتروجيت، قال: "اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة ليس من حقها التعليق على قرارات لجنة الانضباط، تم اليوم تقديم تظلم أو استئناف من قبل ربيع ياسين إلى لجنة التظلمات".

وأتم: "سيعلق القرار لحين الفصل فيه من قبل لجنة الاستئناف، إذا كان لديه مباريات مع ناديه يستطيع التواجد معه لحين الفصل في العقوبة".