أكد هربرت هاينز، رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ، أن الألماني هانز فليك، المدير الفني للفريق الأول بالنادي البافاري، لا يفكر في تدريب منتخب ألمانيا، ولا يرغب في الرحيل عن صفوف البافاري.

وكان يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، قد أعلن أنه سيرحل عن الماكينات الألمانية بعد نهاية يورو 2020، التي ستقام في الصيف المقبل بالفترة بين 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021، من أجل إفساح المجال لمدربين جدد يقودون بطل كأس العالم 2014 بالمستقبل.

وارتبط فليك بإمكانية خلافة لوف في تدريب ألمانيا، حيث يرغب الاتحاد الألماني في تعيينه مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، بعد نجاحه في الموسم الماضي مع النادي البافاري والتتويج بالسداسية.

وقال هاينز في تصريحات عبر شبكة "سكاي ألمانيا": "نحن الضحايا هُنا، تجرى مُناقشات حول مدربنا، ولأن هُناك وظيفة شاغرة في الاتحاد الألماني".

وأضاف: "لقد وقعت الكثير من العقود في مسيرتي، وأنا مُعتاد على تنفيذها، وأظن أنه سيظل هُنا حتى نهاية عقده في 2023".

اقرأ أيضًا.. جان ماري فاف في حوار لـ بطولات: بايرن ميونخ سيتوج بدوري الأبطال في حالة واحدة!

وواصل: "الاتحاد الألماني يحتاج إلى مدرب جديد، ومدربنا قيد المناقشة كخليفة، نحن فخورون بذلك؛ لكنها مشكلة الاتحاد الألماني، وحتى الآن لم يخبرني فليك أنه يريد أن يكون مدرب المنتخب الوطني".

وعن الخلافات بين فليك وحسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي، قال: "هانز مُحترف مُطلق ويريد التركيز على كرة القدم، كلاهما شخصيتهما قوية، ولهما نفس الهدف، ما حققاه معًا خلال الأشهر القليلة الماضية رائع".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها توتر في بايرن ميونخ، أنا عضو في مجلس الإدارة مُنذ 18 عامًا ولن تكون الأخيرة، نريد العمل مع كليهما، وأنا على قناعة تامة بأنه يمكنهما مواصلة العمل بنجاح".