علّق إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق على خروج الفريق من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد فاز على تونجيث السنغالي، بأربعة أهداف مقابل هدف، إلا أنه لم يستطع التأهل إلى الدور التالي من البطولة القارية بعدما تأهل الترجي ومولودية الجزائر عن المجموعة الرابعة.

وقال إسماعيل يوسف، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "الزمالك قدم شوطًا أول عالميًا فيه كل عناصر المتعة من تحركات وأهداف وجزء بدني على أعلى مستوى".

وأوضح: "الكل منفعل على النتيجة الأخرى للقاء الترجي والمولودية، وكنا متوقعين سيناريو المباراة قبل انطلاقها".

وأردف: "اللاعبون قدموا ما عليهم ولكن نحن من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف، جزء إجباري ولا نملك أمامه شيئًا، وجزء مسؤولون عنه كان يجب أن نفوز في مباراة الترجي بالقاهرة".

طالع.. خاص | حسين لبيب يقترب من رئاسة اللجنة الجديدة في الزمالك

وبسؤاله ما مصلحة الترجي من خروج الزمالك؟، أجاب: "النتيجة ليست مفاجأة، والزمالك فريق مرعب عندما يكون في لياقته والأمور تكون مستقرة، فإنه سيصل لنهائي البطولة بكل راحة".

واستطرد: "ما حدث اليوم كنا نتوقعه وليس صدمة، ولا نلوم الترجي والقصة بينهم وبين الله، والآن عرفنا من الذي يلعب بشكل نظيف ومن لا يلعب، وتعلمنا ألا نترك مصيرنا في يد أحد".

وتابع: "يجب أن نعترف أننا كنا مقصرين في بداية دور المجموعات، واللاعبون قدموا ما عليهم وكان هناك تقصير من جانب اللاعبين، ولا نريد هدم المعبد وهناك بطولات كثيرة مقبلة، كأس مصر والدوري".

واختتم: "أخطأنا وكان شيء طبيعي أن نكون في هذه الموقف، لا نرمى كل الكلام على الترجي التونسي، الموضوع انتهى".