أعرب جيمس ميلنر، قائد فريق ليفربول عن سعادته بالفوز الذي حققه الريدز اليوم أمام أستون فيلا بثنائية مقابل هدف في الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي اليوم على ملعب أنفيلد رود.

طالع أيضًا.. محمد صلاح يوجه نصيحة لـ أرنولد بعد الفوز على أستون فيلا

وقال جيمس ميلنر في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية: "أعتقد أن الكثير من الأشياء تحققت بالفوز اليوم، لقد كان أداء جيد من فريقنا".

وأضاف: "لم يكن هذا أفضل ما لدينا، لكننا كنا نلتزم بما قاله المدرب، وحققنا ما دخلنا المباراة من أجله علينا أن نواصل بهذه الطريقة في المباريات المقبلة".

وأشار: "أستون فيلا فريق جيد، نحن نعلم ذلك منذ مباراتنا الأولى أمامهم، لديهم لاعبون رائعون، ومنظمون بشكل جيد، كان فوز صعب للغاية".

وشدد: "من الجيد التواجد الآن داخل مواقع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكن الشيء الأهم هو أن نركز على أنفسنا ونفوز بالمباريات المتبقية بالكامل، نحن بحاجة إلى مواصلة التحسن والاستمرار في المضي قدمًا".

وعن الهدف الملغي لـ ليفربول، قال ميلنر: "لا يمكنني التعليق، ولكن أعتقد أن إذا سألت الكثير من اللاعبين، فلا أحد يريد التسلل عن طريق الإبط أو الأذن، يبدو أن هذا خارج كرة القدم".

ودافع عن أرنولد صاحب هدف الفوز: "يتحدث الكثير عن شخصيته، ينسى الناس صغر سنه، لقد كان محظوظًا جدًا في مسيرته حتى الآن، لكنه لايزال صغير في السن، واستبعاده من المنتخب الإنجليزي ربما تكون خيبة الأول الأولى له".

واختتم: "لقد سجل هدفًا هائلًا في نهاية المباراة، نحن سعداء به للغاية".