أعرب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على أستون فيلا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح سجل هدف ليفربول الأول في المباراة ورفع رصيده إلى 19 هدفًا، ليتقاسم صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مع هاري كين نجم توتنهام.

طالع أيضًا.. تقييم محمد صلاح بعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية عقب المباراة: "أخيرًا حققنا الفوز في أنفيلد، لقد كانت مباراة رائعة وصعبة، لكننا فزنا، وهذا أهم شيء".

وأضاف: "الأمر لم يكن جيدًا بعد أن خسرنا مباراتين هنا، عقليًا كنا نشعر بأن هناك شيئًا ما، لكننا قمنا بعمل جيد في الشوط الثاني اليوم".

وأشار: "من الصعب أن نغيب عن الفوز في مباراتين تواليًا على ملعب أنفيلد، لقد أهدرنا فرصًا مؤكده في الشوط الأول، وكنا نفكر أن الأمر لن يحدث مرة أخرى، علينا أن نفوز، وهو ما حدث في الشوط الثاني، بعدما لعبنا بشكل جيد للغاية".

وأكمل: "من المهم الفوز اليوم، أعتقد أنه لم يتبق سوى 7 مباريات، لذا كان من المهم أن نحقق الفوز، لأننا نريد لعب دوري أبطال أوروبا العام المقبل".

وشدد: "يجب أن يكون هدفنا هو الفوز في جميع المباريات المتبقية، نأمل أن نتأهل للأبطال، ونثبت أننا الأحق بالفوز بالمركز الرابع".

وأشاد بـ تريند ألكسندر أرنولد صاحب هدف الفوز: "أعتقد أنه يحتاج فقط إلى دفع نفسه بنفسه، لقد كان يتدرب بشكل جيد ولعب في آخر مباراتين بشكل رائع".

واختتم: "إنه يحتاج فقط إلى محاولة التركيز، ولا يستمع إلى أي شخص، عليه أن يحاول بأقصى ما لديه، وسيحصد ذلك مع الوقت".