أكد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أن اللاعب ساديو ماني يدرك جيدًا أنه ليس في أفضل حالاته في الوقت الحالي، ولكنه أشار كذلك إلى أن السنغالي لا يعاني من أي مشكلة جسدية.

وتراجع مستوى اللاعب السنغالي في الفترة الأخيرة، حيث لم يسجل إلا 3 أهداف في آخر 23 مباراة في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. ليفربول إيكو تتهم شبكة إسبانية بإثارة الفتنة بين صلاح وماني وفيرمينو قبل مواجهة ريال مدريد

وتمكن ماني من تسجيل 12 هدفًا فقط في 39 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "نعلم جميعًا مدى جودة ساديو ماني، وما هو عليه كلاعب وما الذي فعله لنا، لكن من الواضح أن أرقامه ليست كبيرة في الوقت الحالي وهو يعرف ذلك".

وأضاف: "كان الجدول الزمني على مدى السنوات الثلاث الماضية صعبًا بالنسبة لكثير من اللاعبين في كرة القدم العالمية، بالنسبة له أيضًا هذا صحيح، لكنني لا أعتقد أن هذا هو السبب".

وواصل: "ماني لا يعاني من مشكلة جسدية، لا توجد مشكلة حقيقية، نحتاج جميعًا إلى فترات راحة من وقت لآخر، وهذا واضح، لكنها ليست مشكلة عامة، هذا هو الوضع فقط، إذا لم تسجل لفترة من الوقت، يبدأ المهاجمون في التفكير".

وتابع: "هناك لحظة تبدأ فيها بالتفكير في الأشياء الصحيحة تمامًا مرة أخرى وبعد ذلك ستصبح الأمور على ما يرام مرة أخرى، علينا أن نتأكد من أن هذه المرة ليست بعيدة جدًا".

واستكمل: "بالنسبة للاعب لديه عقلية ماني، فإنه يريد أن يقدم أداءً جيدًا للغاية، لكن هذا هو الوضع الذي يعيش فيه، كل مهاجم في العالم يعرف هذا النوع من المواقف".

واختتم: "لست قلقًا ولكنني أرى أيضًا أن مستواه ليس الأفضل، هذا واضح، نحن نعمل على ذلك، إنها الإجابة الوحيدة التي يمكنني تقديمها بشأن هذا الأمر".