أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنّ فريقه جاهز لخوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، مُشيرًا إلى أنّهم يستعدون بقوة لخوض المباراة.

ريال مدريد يستقبل برشلونة غدًا مساء السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نستعد لهذه المباراة بنفس الطريقة كما هو الحال في المُباريات الماضية، نعلم أننا سنخوض مباراة صعبة، ستتطلب منا تقديم كل شيء، لكننا حصلنا على راحة ومستعدون لهذه المباراة".

وردًا على "الفائز بالكلاسيكو سيكون المُرشح الأوفر حظًا للفوز بالليجا؟"، أجاب: "أتلتيكو مدريد هو صاحب الأفضلية، وسيتعين علينا القتال على الليجا حتى النهاية، لقد قلت ذلك من قبل".

وأضاف: "الدوري الإسباني تُنافسي للغاية وجيد للغاية، سنواصل حتى النهاية ونعرف من البطل، لا تزال هُناك العديد من النقاط المُتبقية".

وواصل: "نحن نعمل بجد كل يوم، ونستعد لكل الأشياء، نعلم أنّ هُناك طريقًا طويلاً لنقطعه، نحن في لحظة جيدة، نعلم أنّ لدينا الكثير من النقاط على المحك، نريد أنّ نبقى على قيد الحياة في الدوري الإسباني ودوري الأبطال".

اقرأ أيضًا.. بنزيما يحذر من خطورة ميسي ويؤكد: الكلاسيكو بمثابة نهائي لـ ريال مدريد

وبسؤاله "الفوز يعني حصول ريال مدريد على أكثر من ثلاث نقاط؟"، أجاب: "لا، إنها مباراة بثلاث نقاط فقط، صحيح المباراة ليست بنفس تأثير المباريات الماضية، ولكنها بثلاث نقاط في النهاية".

وردًا على "إذا خسر ريال مدريد الكلاسيكو، ذلك سيُعني خسارة لقب الليجا؟"، قال: "لا، وأنا لا أفكر في ذلك، نحن سنبذل كل ما في وسعنا ونحن إيجابيون".

وعن حالة إيدين هازارد: "إنه أفضل، قرار مشاركته لا يعتمد علينا أو على منتخب بلجيكا، الأمر يعتمد على شعور اللاعب، هذا مهم للغاية، يلعب بناءً على شعوره في النهاية".

وعندما سُئل "لماذا أخد أسينسيو وقتًا لاستعادة مستواه؟"، أوضح: "المهاجمون يكونون بحاجة إلى تسجّيل الأهداف، الآن هو أفضل بكثير بعد الإصابة التي تعرض لها، عندما يسجل الأهداف يُصبح أكثر ثقة".

واختتم تصريحاته بالحديث عن البرازيلي إيدير ميليتاو قائلًا: "إنه لاعب صغير يتعلم الكثير، أراه يتحسن كل يوم، وهو لاعب للحاضر والمُستقبل".