أشاد ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالروح القتالية للاعبيه أمام بايرن ميونخ بعد الفوز بنتيجة (3-2)، وشدد على صعوبة مباراة الإياب.

وفاز باريس سان جيرمان على بايرن ميونخ بثلاثية لهدفين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "آليانز آرينا".

وفي تصريحاته لـ "RMC sport" الفرنسية عقب المباراة، قال بوتشيتينو: "أنا سعيد بالنتيجة وموقف الفريق الذي وجد نفسه في مواقف صعبة أمام أفضل فريق في أوروبا، علينا تهنئة اللاعبين على تضحياتهم ونريد تكرار هذا النوع من الأداء".

وأضاف بشأن ثنائية كيليان مبابي، الذي لعب كمهاجم صريح: "عندما تفوز، من الأسهل دائمًا شرح قراراتك، يعتقد الجميع أنك اتخذت الخيارات الصحيحة (ضاحكًا)، لكن الفضل يعود إلى اللاعبين".

وشدد: "نحن بحاجة إلى تسليط الضوء على جودة اللاعبين، لقد قدموا الكثير من التضحيات، لكن لا يزال أمامنا مباراة أخرى، نعرف أن مباراة الإياب ستكون صعبة".

اقرأ أيضًا.. مبابي بعد هدفيه أمام بايرن ميونخ: أحب أن أكون حاسمًا ضد الأفضل في العالم

وبسؤاله عن مدى تشابه هذه المواجهة مع مباراة برشلونة في دور الـ 16، أجاب: "هذه نتيجة مختلفة تمامًا عن مباراة الذهاب ضد برشلونة، نأمل أن يكون لدينا أداء في الإياب أفضل مما قدمناه ضد برشلونة، هذه رغبتنا ولكن هناك دائما جبل من العناصر لأخذها في الاعتبار للحصول على نتيجة".

وكان باريس سان جيرمان تغلب على برشلونة في الذهاب بنتيجة (4-1) وتعادلا إيجابيًا في الإياب (1-1).

وامتدح بوتشيتينو أداء حارس مرمى فريقه، كيلور نافاس، مؤكدًا: "كيلور هو أحد أفضل حراس المرمى في العالم ونحن سعداء للغاية لأنه يلعب معنا".

ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان