دافع الألماني هانز فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، عن حارس مرمى فريقه مانويل نوير، بعد الهزيمة من باريس سان جيرمان الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ هُزم بنتيجة 3-2 أمام باريس سان جيرمان، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

وقال فليك في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "إنها هزيمة مؤسفة، باريس سان جيرمان لعب بكفاءة عالية، لكننا سيطرنا على المباراة".

وأضاف: "يجب أن أُثني على فريقي وعلى عقليتهم وأسلوب اللعب، ومع ذلك، نحن لم نكن مركزين بما يكفي أمام المرمى، أخبرت الفريق أنه لا تزال هُناك مباراة واحدة سنلعبها وسنبذل قصارى جهدنا لتحويل نتيجتها لصالحنا، وهذه الهزيمة لا تغير عقليتنا".

وواصل: "لقد تلقينا الأهداف الثلاث، لأننا ارتكبنا أخطاء يجب علينا تجنبها، كان من الممكن تجنب الأهداف الثلاثة، لكننا نتطلع إلى الأمام، لا يمكننا تغيير نتيجة اليوم، وآمل أن نتمكن من القيام بذلك الثلاثاء المقبل".

وأردف: "اليوم لم يكن يومنا، لقد كان لدينا العديد من الفرص، وكان بإمكاننا تسجيل أربعة أو خمسة أهداف، ولكن سُنعطي كل شيء في مباراة الإياب، نعلم أن باريس سان جيرمان فريق قوي للغاية، ولكن يُمكننا إيذائهم أيضًا، سنحاول الاستفادة من مباراة الثلاثاء".

اقرأ أيضًا.. مولر بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان: كان يجب علينا تسجيل الكثير من الأهداف

وعن خطأ مانويل نوير في الهدف الأول: "مبابي سدد الكرة ببراعة، الأرض كانت مُبتلة، أشياء مثل هذه يُمكن أنّ تحدث، أنا لست مضطرًا إلى تشجيعه، مثلما هو الحال عندما لا يحصل دائمًا على تشجيع عندما يُقدم مستوى عالٍ، يُمكن ألا يتمكن حارس المرمى من إيقاف كل الكرات في مسافة قصيرة كهذه".

واختتم تصريحاته بالحديث عن سبب استبدال الثنائي سولي وليون جوريتسكا مُبكرًا خلال الشوط الأول؛ قائلًا: "إنهما يُعانيان من إصابات عضلية، سنرى مدة غيابهما بعد إجراء الفحوصات الطبية، لكنهما بالتأكيد لن يتواجدا في المباراة القادمة".