أكد الدولي الإسباني لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد، أهمية الانتصار الذي حققه فريقه على ليفربول في دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن هذا الانتصار يُعطي ثقة للمرينجي، قبل مباراة الكلاسيكو القادمة بالليجا.

ريال مدريد انتصر على ليفربول بثلاثة أهداف مُقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي الأبطال (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وليفربول

وقال فاسكيز لـ"موفيستار +" الإسبانية، عقب نهاية المباراة: "نحن سعداء بهذه النتيجة، أعتقد أن الفريق لعب مُباراة رائعة، من البداية للنهاية كنا جيدين للغاية".

وأضاف: "كنا نعرف الفريق الذي نلعب ضده، واجهنا مُنافس له أهمية كبيرة النتيجة جيدة بكل تأكيد، ولكن لا يزال هُناك مباراة إياب في آنفيلد ستكون صعبة للغاية".

اقرأ أيضًا.. زيدان: هدف محمد صلاح في ريال مدريد؟ سددوا مرة واحدة وسجلوا

وواصل: "لقد دخلنا المباراة بشكل جيد، لعبنا بأسلوبنا مع الاعتماد على الكرات الطويلة والعميقة، واللعب أيضًا عبر الأطراف في ظل وجود فينيسيوس وأسينسيو، اللذين يتمتعان بسرعة عالية".

وأكمل: "لقد وجدنا تغرات في تحريك الكرة من جانب إلى آخر، وتوني كروس ومودريتش ساعدنا كثيرًا أيضًا، وجلعا الفريق يلعب بشكل جيد للغاية، لقد نفذنا ما طلبه المدرب، وأعتقد أنّ الأمور سارت بشكل جيد للغاية".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مواجهة الكلاسيكو القادمة ضد برشلونة قائلًا: "ما حققناه اليوم للغاية، لأنه يمنحنا الثقة في الكلاسيكو، وبعد ذلك سنعود إلى آنفيلد حيث تنتظرنا مباراة صعبة بالتأكيد".