فاز فريق ريال مدريد الإسباني، على نظيره فريق ليفربول الإنجليزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وليفربول

المباراة شهدت مُشاركة لاعبنا، المصري، محمد صلاح، المُحترف في صفوف الريدز، حيث شارك كأساسي من البداية وحتى صافرة النهاية، وسجّل هدف ليفربول الوحيد في اللقاء.

ريال مدريد بتلك النتيجة يُنجز نصف المهمة، في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن سيتعين عليه أولًا خوض مباراة الإياب، على ملعب "آنفيلد"، الأسبوع القادم.

تقرير المباراة

الشوط الأول

ريال مدريد أنهى الشوط الأول من المباراة، مُتقدمًا في النتيجة بهدفين نظيفين، لاعبو المرينجي، سيطروا على مجريات اللعب ، خلال الـ45 دقيقة الأولى، ونجحوا في ترجمة السيطرة إلى أهداف في شباك الضيوف.

الهدف الأول جاء في الدقيقة 27، بأقدام البرازيلي، فينيسيوس جونيور، بعد تمريرة طويلة أكثر من رائعة من توني كروس، من قبل وسط الملعب، وصلت إلى جونيور، المتمركز قبل منطقة الجزاء، حصل على الكرة، وانطلق بها تجاه منطقة الجزاء، وسدد الكرة بقوة في مرمى مواطنه أليسون بيكر.

وبعدها بدقائق، تمكن الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، من إحراز الهدف الثاني، بعد أسيست مرة أخرى من توني كروس، حيث حصل الإسباني على الكرة وتوغل لداخل منطقة الجزاء، ثم رواغ البرازيلي أليسون بيكر، الذي سقط أرضًا، وواصل ماركو ركض بالكرة ثم سجلها في الشباك الخالية في الدقيقة 36.

الشوط الثاني

ليفربول دخل الشوط الثاني، بشكل ضاغط على ريال مدريد، من أجل إحراز هدف تقليص الفارق، والعودة في النتيجة سريعًا، وتحقق ما أراده الريدز في الدقيقة 51، بأقدام محمد صلاح، حيث استغل تسديدة من جوتا، أوقفها مودريتش لكن الكرة كانت أسرع من الكرواتي، لتعود إلى صلاح المتمركز أمام المرمى، سددها في شباك كورتوا.

ريال مدريد، بعد الهدف، ضغط مرة أخرى على دفاع ليفربول، من أجل توسيع الفارق، وأهدر ماركو أسينسيو وكريم بنزيما، هدفان، ولكن المُتألق في المباراة، فينيسيوس جونيور، نجح في إحراز الهدف الثالث بالدقيقة 65، بعد تمريرة أرضية من داخل منطقة الجزاء من الكرواتي لوكا مودريتش لـ فينيسيوس الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، سدد البرازيلي الكرة من أول لمسة في مرمى أليسون بيكر.