تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن استعدادات فريقه لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة المقرر لها غدًا السبت بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفاً علي المريخ، في الثالثة عصر الغد، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة اليوم: "مطالبون بالقتال لتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام المريخ السوداني، وتحقيق هذا الهدف لن يكون بمجرد التمني، ولكن لا بد من بذل أقصى جهد خلال اللقاء الذي سيكون هجوميًّا من الفريقين لرغبة كليهما في الفوز".

طالع | الأهلي يشيد بإدارة المريخ وينفي وجود أزمة في المياه

وأضاف: "مواجهة الأهلي لـ المريخ السوداني، ستكون صعبة وهجومية، وكل فريق بالمجموعة قبل هذه الجولة تتبقى له مباراتان من 6 نقاط ستحدد بشكل نهائي الفريقين المتأهلين للدور التالي".

وتابع: "الأهلي يرغب في العودة لمصر بنقاط المباراة الثلاث، ليقطع خطوة مهمة نحو تصدر المجموعة في حال الفوز على سيمبا في الجولة الأخيرة".

وأكمل: "الإصابات جزء من كرة القدم، لذلك أتعامل مع الأمر الواقع فيما يتعلق بغياب أي لاعب سواء للإصابة أو لظروف كورونا كما حدث في الفترات الأخيرة، وبالتالي لا أحد ننكر أهمية علي معلول وحمدي فتحي، لكن الفرق الكبيرة مثل الأهلي قادرة على التعامل مع كل المواقف ولديها البدائل في شتى المراكز".

وعن عودة اللاعبين الدوليين للفريق قبل السفر إلى السودان بوقت قصير، قال موسيماني: "كل الأندية لديها نفس الظروف بسبب الأجندة الدولية، لكن في كل الأحوال نعمل على المتاح بالنسبة لنا".

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، فيما يتصدر سيمبا الترتيب بـ10 نقاط، ويتذيل المريخ بنقطة وحيدة، ويأتي فيتا كلوب في المركز الثالث بـ 4 نقاط.