خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرات تدريبية فنية متنوعة خلال المران الختامي، قبل المواجهة المرتقبة غدا السبت أمام المريخ السوداني.

يلتقي الأهلي مع المريخ السوداني، في الثالثة عصر غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة الزرقاء.

اقرأ ايضًا.. مواعيد مباريات الأهلي في شهر إبريل.. بينها القمة أمام الزمالك

وأدى الأهلي مرانه الختامي على ملعب فرع الرياضة العسكري في العاصمة السودانية الخرطوم، وقام الجهاز الفني بالتركيز على العديد من الجوانب الخططية والفنية؛ استعداداً لمباراة الغد أمام المريخ.

ويدخل الأهلي مباراة المريخ غدًا، وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

وبدأ مران الأهلي الختامي على ملعب فرع الرياضة العسكري بالعاصمة السودانية الخرطوم؛ استعدادا لمباراة المريخ، بعدما خاض مرانه الرئيسي أمس الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء، الذي يستضيف اللقاء؛ نظرا لانشغاله اليوم الجمعة، في نفس توقيت مران الأهلي، باستضافة مواجهة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي بنفس البطولة.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته، والوصول إلى النقطة العاشرة، لحسم التأهل إلى الدور التالي في البطولة، ومواصلة مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز الكبير الذي حققه خارج ملعبه، في الجولة الرابعة على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة.

فيما حرص حسام عيسى، سفير مصر في السودان، على حضور المران الختامي ومؤازرة الأهلي، كما عقد جلسة مع المهندس خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي ورئيس البعثة، وجدد التأكيد على جاهزية كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.

كما حرص الجهاز الفني ولاعبي الأهلي، على الاحتفال بعيد ميلاد عمرو السولية، لاعب الفريق قبل انطلاق المران الذي أقيم اليوم الجمعة.

وقدم اللاعبون والجهاز الفني التهنئة للاعب، قبل أن يخوض الفريق مرانه اليوم استعدادا للمباراة المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة الزرقاء في الثالثة عصر غد السبت.

ويدخل الأهلي مباراة المريخ غدا، وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، بينما يحتل المريخ المركز الرابع والأخير في المجموعة ويسعى لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة لحسم التأهل، والاستمرار في رحلة الدفاع عن لقب البطولة. وخاض الأهلي أربع مباريات في دوري المجموعات، وحقق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.