وجه خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس البعثة في السودان، الشكر للسفارة المصرية في السودان ونائب رئيس المريخ، بعد الاستقبال الحافل الذي استقبل به القلعة الحمراء منذ وصولهم إلى السودان.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته أمام المريخ السوداني، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أقرأ ايضًا.. صحيفة جنوب إفريقية: يجب أن يتوسل اتحاد الكرة لـ موسيماني للعودة إلى المنتخب

أضاف خالد الدرندلي خلال لقاءه عبر قناة الأهلي: "منذ بداية وصولنا إلى السودان نشكر السفارة المصرية ونائب رئيس المريخ وكان استقبال حافل يليق بالنادي الأهلي".

تابع: "سعداء بتواجدنا في بلدنا ولا يوجد أي عقبات تواجهنا منذ وصول البعثة كل شىء يسير بشكل جيد".

وواصل: "كل اللاعبون حالتهم جيدة أجرينا المسحة صباح اليوم وستظهر غدًا، وهناك إصرار وروح جيدة ونريد أن نعود بالثلاثة نقاط".

استكمل: "محمود الخطيب، رئيس الأهلي، يتواصل معنا باستمرار لكي يطمئن على البعثة والترتيبات".

أكمل: "درجة الحرارة في السودان عالية تصل إلى 35 و36 درجة ولكن اعتادنا على ذلك، واللاعبين أصبحت متمرسة في اللعب بمثل هذه الأجواء ولديهم الخبرة".

أردف: "لن ندخل معركة هي مباراة بين فريقين كبار كل فريق يسعى لتحقيق المكسب، ولكن بروح رياضية وبدون الخروج عن النص وتعصب".

أوضح: "هدفنا صدارة المجموعة ونحن النادي الأهلي نواجه أي فريق في الدور المقبل من دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "طالما نلعب على البطولة لا يهُمنا الفريق الذي سنواجه سواء تصدرنا المجموعة أو صعدنا كمركز ثاني، نريد أن نمثل مصر بصورة مشرف لدينا ثقة الفوز وهذا ما سنسعى له في المباراة".

وعن حقيقة حضور الجماهير في المباراة؟ أجاب: "الذي وصلنا لنا المباراة سيحضرها 1000 مشجع".

وأختتم: "حتى لو لم يوجد أمل في تأهل المريح، لكن ما زال لديهم أمل في التأهل ولكن صعب، وسيريدوا تقديم شىء جيد ويليق باسم النادي وتاريخه وجماهيرته، وتهمهم المباراة فلن تكون مباراة سهلة".