كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول منزعج من توقيت الحوار الذي أجراه نجم الفريق محمد صلاح مع صحيفة "ماركا" الإسبانية قبل أيام من مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي البطولة يوم الثلاثاء المقبل.

وأجرى صلاح حوارًا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الإثنين الماضي، حيث تطرق للحديث عن مواجهة ريال مدريد ومقابلة سيرجيو راموس (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وأثار صلاح التكهنات من جديد حول مستقبله في ليفربول بعدما ألمح لإمكانية رحيله إلى الدوري الإسباني في المستقبل (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أنه في حال إذا كان صلاح يقصد بإجاباته الانضمام إلى ريال مدريد أو برشلونة في أي وقت قريب، فإن خطته فاشلة، حيث لا يملك أي من الناديين القدر الكافي من المال لإقناع ليفربول بالتخلي عن النجم المصري.

وأشارت إلى أن ليفربول ليس لديه نية لبيع محمد صلاح، الذي أصبح أعظم مهاجم للنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تفوق على لويس سواريز وروبي فاولر ومايكل أوين وفرناندو توريس.

وأفادت أنه في حال عدم رحيل محمد صلاح، فإنه سيرغب في عقد جديد حيث يستمر عقده الحالي حتى عام 2023، ولكن ليفربول في عجلة من أمره لبدء المفاوضات في ظل الآثار السلبية المترتبة على تفشي فيروس كورونا.

وأوضحت أن ليفربول يشعر بالارتياح رغم ما قاله محمد صلاح في حواره مع "ماركا"، إلا أن الإدارة منزعجة من توقيت المقابلة نفسها ونوعية الصحيفة.

ومن المعروف عن "ماركا" دعمها لنادي ريال مدريد، ومن ثم فإن اختيار محمد صلاح للتحدث إليهم قبل ثمانية أيام من صدام دوري أبطال أوروبا هو ليس بالأمر الجيد.

وأشارت إلى إنه في الوقت الذي يحتاج فيه ليفربول إلى الهدوء، لم يكن على محمد صلاح أن يقول شيئًا عن مستقبله.