أجرى نجم فريق ليفربول محمد صلاح حوارًا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، حيث تحدث عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة، والموقف الشهير الذي وقع بينه وبين المدافع الإسباني سيرجيو راموس.

وسيتواجه الفريقان في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم الثلاثاء في الأسبوع القادم.

وسبق أن واجه ليفربول خصمه ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، عام 2018، حيث تعرض محمد صلاح لإصابة قوية في الكتف من قِبل راموس.

وعندما سُئل عن أول ما تبادر في ذهنه عندما أسفرت القرعة عن صدام ساخن بين ليفربول وريال مدريد، أجاب صلاح في حواره مع "ماركا" الإسبانية: "فكرت في مدى روعة الأمر إذا وصلنا إلى نصف النهائي".

وأضاف: "لم يكن لدي أي مرشح مفضل لمواجهته في تلك المرحلة، إنه ربع النهائي، لم أهتم بطريقة أو بأخرى".

وردًا عما إذا مواجهة ريال مدريد الآن أفضل من النهائي، أجاب صلاح: "لا يهمني، نحن في ربع النهائي، جميع الفرق من الدرجة الأولى، جيدة جدًا".

وتابع: "هل لدي دافع خاص للانتقام مما حدث في نهائي كييف؟ دعنا نقول فقط إن لدي دافعًا خاصًا للفوز والتأهل إلى نصف النهائي، ما سيحدث الآن لن يغير نتيجة نهائي كييف، كان هذا في الماضي".

وسُئل صلاح بشكل صريح عما إذا كان هناك دافع خاص لديه لمواجهة راموس مرة أخرى، حيث ضحك المصري وأجاب: "هذه المباراة أصبحت من الماضي، لا أفكر في الأمر، وأفكر في الفريق، الجميع يركز ويريد الفوز، هذا كل شيء".

اقرأ أيضًا.. راشفورد متجاهلًا محمد صلاح: ماني أفضل إفريقي واجهته في الدوري الإنجليزي

واستكمل: "ماذا تغير في ليفربول منذ نهائي 2018؟ منذ ذلك الحين فزنا بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، نحن فائزون وهذا تغيير كبير".

ويفتقد ريال مدريد في الوقت الحالي الكثير من اللاعبين لرحيلهم مقارنة بموسم 2018، حيث لا يوجد كريستيانو رونالدو وكيلور نافاس وجاريث بيل.

وردًا عما إذا كان ريال مدريد حاليًا أسوأ نسخة مما قبل، رد صلاح: "إنه مختلف، لقد خسروا بعض اللاعبين الرائعين، مثل رونالدو، الأفضل في تاريخ النادي، لاعب سجل العديد من الأهداف، وفي نفس الوقت تعاقدوا مع هازارد، كان إدين سيء الحظ، لقد أصيب ولكنه فريق مختلف".

واستكمل: "هذا الفريق الآن في ربع النهائي ويمتلك لاعبين رائعين، رغم أنهم فقدوا أهداف رونالدو، لا أستطيع أن أقول أي نسخة هي الأفضل، كان ما يمكنني قوله هو أنهم في ربع النهائي الآن، وأنا متأكد من أنهم مستعدون، علينا أن نكون مستعدين لمواجهتهم".

وأردف: "المرشح المفضل بين الفريقين؟ أعتقد أن كلاهما قويًا وعلى استعداد، إنها مسابقة خاصة وكلا الفريقين يبليان بلاءً حسنًا فيها".