حرصت صحيفة "ماركا" الإسبانية على إجراء حوار مع نجم فريق ليفربول محمد صلاح قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات دور ربع نهائي البطولة، حيث ستقام مباراة الذهاب الأسبوع القادم.

وسُئل محمد صلاح عما يقلقه أكثر في ريال مدريد، وقال: "يمكنهم الفوز بدوري أبطال أوروبا، إنهم يقدمون أداءً جيدًا في هذه المسابقة، لقد فازوا بها عدة مرات وحصدوا أربعة ألقاب منها في آخر 10 مواسم، إنه فريق يحب دوري أبطال أوروبا حقًا".

وأضاف: "من أكثر لاعب في ريال مدريد أحبه بشكل خاص؟ لا يمكنني اختيار شخص بعينه، الغالبية العظمى منهم رائعون، هناك هازارد لدي علاقة رائعة معه، لقد كان جيدًا للغاية في تشيلسي، لكنه لم يحالفه الحظ في الوقت الحالي".

وتابع: "مودريتش أيضًا لدي علاقة جيدة معه كذلك، التقينا ببعض عدة مرات، لا يمكنني اختيار واحد لأنهم لاعبين ذو مستوى عالِ وريال مدريد فريق كبير".

ويواجه فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الكثير من الانتقادات بسبب تذبذب مستواه وضعفه في إنهاء الهجمات في اللحظات الحاسمة.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: لا أفكر في راموس.. وريال مدريد خسِر رونالدو

وعن ذلك، قال صلاح: "لا أعتقد أن عليكم القلق على جونيور، بالنسبة لي لم أكن هدافًا بالفطرة، كان علي العمل بجد، أتذكر عندما كنت في بازل ولم أتمكن من تسجيل العديد من الأهداف، ثم ذهبت إلى تشيلسي، فيورنتينا، روما، لقد عملت كثيرًا مع لوتشيانو سباليتي في روما، كل يوم تقريبًا بعد التدريب، كان يتصل بي ونكون بمفردنا على أرض الملعب، ونقوم فقط بالتدريب على تسديد الكرات".

وأوضح: "لقد قمت أيضًا ببناء ملعب في حديقتي في المنزل للعمل على جزئية إنهاء الهجمات، يحتاج جونيور فقط إلى الاستمرار في العمل والعمل وسيحصل على نتيجة ذلك، بالنظر إلى الفرص التي يحصل عليها سيحدث ذلك، هو يحتاج فقط إلى العمل الجاد وستسير الأمور معه بشكل طبيعي".

وسُئل صلاح كذلك عن لاعب ريال مدريد الذي يود تعاقد ليفربول معه، حيث قال صلاح: "أعتقد أن فريقنا جيد بدرجة كافية، هذا كل شيء".

واستمر: "زيدان؟ إنه مدرب رائع، لقد فاز بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا ويقوم بعمل جيد للغاية مع الفريق، غادر وعاد لمساعدة الفريق في الفوز بالألقاب مرة أخرى، لقد كان أحد الذين اتخذتهم قدوة لي عندما كنت صغيرًا، يقوم بعمل رائع كمدرب".