أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أنه راضٍ عن أداء لاعبي الفراعنة في مباراة جزر القمر اليوم الإثنين بتصفيات أمم إفريقيا.

منتخب مصر انتصر على جزر القمر بأربعة أهداف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية، التي أقيمت على استاد القاهرة.

طالع | حسام البدري: الفوز على جزر القمر رسالة للاعبين.. وهدفنا حصد أمم إفريقيا والتأهل للمونديال

وقال البدري خلال تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: "راضٍ عن أداء كل اللاعبين، سواء من شارك أو لم يشارك، معي مجموعة مميزة والروح جميلة جدًا لكي نحقق الأهداف المطلوبة".

وتابع: "لا أحزن من الانتقادات ولكن يجب أن يكون النقد مقبول، هناك بعض الاعلاميين الذي يعتقدون أنهم اخترقوا منتخب مصر وكل يوم يتحدثون بشكل به أخطاء كثيرة".

وأضاف: "حتى وإن كان هناك مشاكل داخل المنتخب، وهذا ليس أسلوب صحيح منهم وأرفضه وأعتبره غير مقبول".

وأردف: "هناك صعوبات كبيرة جدًا في الفترة الماضية، وهذا ليس مبرر، وهناك ظروف صعبة جدًا نتيجة الذي حدث في العالم بالكامل وارتباك ونتيجة التجمعات بشكل سريع، ولا يوجد أي استعداد أو تحضير، ونلعب مباراتين ونتجمع على فترات".

وأكمل: "لم أكن راضٍ على الأداء في مباراة كينيا، اللاعبون لم يقصرون وأشكر اللاعبين على الأداء اليوم، كانت هناك جدية وتركيز كبير جدًا، ولذلك خرج الأداء بهذا الشكل، وهذا ما تحدثنا فيه خلال اليومين الماضيين".

وأتم: "أنا مظلوم جدًا، لا توجد فترة بها صعوبات مثل الفترة الحالية، وأقول الحمد لله على تحقيق الأهداف ومجموعة اللاعبين المتواجدين معي رجال ولديهم إصرار وعزيمة قويين".