تحدث لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ميراليم بيانيتش، عن علاقته مع قائد البلاوجرانا، ليونيل ميسي، وأكثر ما فاجأه منذ انتقاله إلى "كامب نو".

وانتقل بيانيتش في الميركاتو الصيفي الماضي من يوفنتوس مقابل ٦١ مليون يورو، ولكنه لا يشارك بصفة مستمرة مع المدرب رونالد كومان.

اقرأ أيضًا | بيانيتش: لن أرحل عن برشلونة.. وكومان لا يتحدث معنا كثيرا!

ليونيل ميسي

وقال البوسني الدولي عن علاقته مع ميسي في حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "رائعة، يتحدث ليو معي كثيرا وكان له الفضل في تأقلمي على الأجواء فى النادي والمدينة".

وتابع: "ساندني وشجعني منذ اللحظة الأولى، لاعب مذهل ولن نرى مثله أبدا، لا أعرف ماذا سيفعل فى مستقبله ولكني أود أن أكون بجانبه لسنوات عديدة".

وبسؤاله عن من اللاعب الذي فأجأه مع برشلونة هذا الموسم؟!"، أجاب: "بيدري، لاعب ذكي جدا وأمامه مستقبل مبهر".

وتابع: "كذلك ديمبلي، ولكن إذا تحدثنا عن جميع اللاعبين سنجد أداءهم جيدا جدا".

بيدري لاعب برشلونة

وأضاف: "أتمنى أن تعود الملاعب ممتلئة بالجماهير، وأكون قادرًا على اللعب أمامهم في كامب نو، لقد عشت ذلك الشعور باللعب ضد برشلونة وأريد أن أجربه ولكن بارتداء قميص هذا النادي".

وعن أمنيته التي سيطلبها من كومان إذا سنحت له الفرصة؟، قال: "الاستمرارية في المشاركة، من أجل إظهار قدراتي على مدار مباراتين أو ثلاث وهذا ما يحتاجه أي لاعب ولكني لن أتوقف عن التدريب الجاد من أجل الحفاظ على المستوى الفني والبدني".

وعلق بيانيتش على سبب ابتعاده عن التسديد من خارج منطقة الجزاء في برشلونة: "نعم، هذا صحيح ربما يجب أن أقوم بذلك في المباريات يجب أن أسدد أكثر على المرمى".