كشف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ميراليم بيانيتش، موقفه من الاستمرار في قلعة "كامب نو" بالموسم المقبل.

وكانت هناك الكثير من التكهنات قد خرجت حول مستقبل بيانيتش، خاصة وأنه لا يشارك كثيرًا تحت قيادة المدير الفني، رونالد كومان، باعتماد الأخير على سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج وبيدري في خط الوسط.

اقرأ أيضًا.. تقارير: برشلونة يضحي بـ بيانيتش لضم فينالدوم من ليفربول

ميراليم بيانيتش

وتحدث بيانيتش عن مستقبله في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "نعم، سأستمر مع برشلونة بالطبع، لم أنتقل إلى الفريق لأرحل في الموسم التالي، لقد وقعت على العقود لأدحل التاريخ في نادٍ كان مهتمًا بي لسنوات طويلة".

وتابع: "عندما كان عمري 16 عامًا، كان هناك اجتماع بين والدي وقادة برشلونة الذين أرادوا التعاقد معي لأكون ضمن فريق الشباب".

وأضاف: "كنت في نادي ميتز وقتها، ولم نكن نقدر جيدًا أهمية فريق الشباب في برشلونة وقررت أن أستمر في فرنسا ولكنني كنت متابعًا جيدًا لمباريات الفريق".

وواصل تصريحاته: "في عام 2019، تحدث معي أبيدال للانتقال إلى برشلونة ولكن الصفقة لم تتم لأن النادي كان قد استثمر أموالًا كبيرة في صفقة أنطوان جريزمان وكان على الانتظار لأحقق حلمي وأنا هنا بسبب أدائي مع يوفنتوس".

واستمر: "هذا ما طلبه مسئولو برشلونة مني عندما وقعت على عقد انتقالي للفريق، أخبروني أن شخصيتي وخبرتي ستكون ملهمة للشباب المتواجدين بالنادي".

وبسؤاله "هل يشعر بالإحباط بسبب عدم مشاركته المستمرة؟"، أجاب: "لقد جئت إلى برشلونة للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، هذا هو هدفي، وفي الموسم الحالي أريد مساعدة الفريق للتتويج بالثنائية هذا ما أفكر فيه ولا أستسلم أبدًا".

وأكمل: "إذا لم أشارك في المباريات، ستجدني في صباح اليوم التالي أتدرب أكثر من أي وقت مضى وهذا ما يلاحظه المدربون أنني لا أستسلم أبدًا ولم أتوقف عن التدريب يومًا واحدًا رغم أنني وصلت متأخرًا عن الجميع في فترة الإعداد لإصابتي بفيروس كورونا".

وأتم تصريحاته: "كل ما طلبه مني المدرب أن أكون هادئًا وأركز في التدريبات وهو ما علي فعله على مدار الوقت لأن كومان لا يتحدث كثيرًا مع اللاعبين وعندما يكون في حاجة لي سأكون جاهزًا للمشاركة".