تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن التحديات التي تواجه محمود عبد المنعم كهربا مع الفريق، كما تطرق إلى فترة عمله مع مانويل جوزيه وحسام البدري، وكشف عن رأيه في مستوى بعض اللاعبين.

وقال عبد الحفيظ خلال استضافته ببرنامج "اللعيب"، المُذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "سبق وعملت مع حسام البدري ومانويل جوزيه، الأخير بالنسبة ليٌ مدرسة في الفكر والتعامل وتعلمت منه الكثير جدًا، أما البدري فكان في فترة زمنية صعبة جدًا وفترة لا يوجد فيها كرة واستطعنا الحصول على بطولة إفريقيا في الفترتين وكنت ناجحا معهما".

اقرأ ايضًا.. عبد الحفيظ: المنافسة مع الزمالك صعبة.. والتفاوض مع نجم الترجي غير مطروح حاليا

وعن الأفضل ما بين الثنائي عبد الله السعيد ومجدي أفشة، قال: "أحترم إمكانيات عبد الله السعيد جدًا هو لاعب جيد جدًا، أما أفشة فهو المستقبل، لاعب جيد جدًا لو سار على نفس النهج، قدرات أفشة وأرقامه توحي أنه سيكون من أساطير كرة القدم".

أما عن المقارنة بين محمود كهربا وصالح جمعة، قال: "الاثنان قريبان مني جدًا، كهربا لديه فرصة كبيرة جدًا وكل الأجواء تساعده أن يكون في مكانة ثانية، إذا كان هو يريد ذلك والأجواء كلها مهيئة له أتمنى أن يستغلها".

وعن الأفضل ما بين طارق حامد وأليو ديانج، قال: "طارق إمكانيات كبيرة وقدرات عالية ولديه إمكانيات رهيبة ومحقق أرقام كبيرة مع الزمالك ولاعب محترم، وأي فريق في الدنيا يتمنى لاعبًا مثل ديانج ولديه مستقبل".

وعن المقارنة بين علي معلول وسيد معوض، قال: "علي معلول إمكانياته رهيبة جدًا وحقق إنجازات وبطولات كثيرة، وسيد معوض تاريخ آخر، لعب حتى عمر 37 عاما وحقق بطولات، حاليا علي معلول رقم واحد في إفريقيا".

وعن الافضل بين أحمد بلال ومصطفى محمد، قال: "من لم يحضر أحمد بلال فاته الكثير في الكرة، ومصطفى محمد له مستقبل كبير في الكرة".

وبسؤاله عن محترف يتمنى ضمه في الأهلي من الثلاثي سيرينو، الهوني، لابا كودجو؟ أجاب: "سيرينو".

واختتم حديثه موجهًا رسالة إلى محمود كهربا: "أمامك تحدي كبير جدًا، الموضوع في يدك أنت وليس شخصًا آخر".