أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الموسم الجاري ببطولة الدوري المصري، يُعد أصعب من المواسم الماضية.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة حقق خلالها الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في مباراة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 3 مباريات ولم يُهزم.

أقرأ ايضًا.. سيد عبد الحفيظ: لم أندم على رحيل عبد الله السعيد.. وعودة رمضان صبحي أعلى من سلطتي

وأضاف عبد الحفيظ خلال استضافته ببرنامج "اللعيب"، المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر: "الدوري هذا الموسم أصعب من المواسم الماضية، يوجد فرق كثيرة جيدة ولديها جراءة".

وتابع: "المنافسة مع الزمالك متواجدة وهذا ظهر منذ أول أسبوع، الموسم ما زال طويلا، العام الماضي الدوري كان محسوما مبكرًا، هذا الموسم أصعب مع الزمالك".

وبسؤاله أي من المدربين أفضل للزمالك كارتيرون أم باتشيكو؟ رد قائلاً: "لا أريد أن أتحدث عن أحد".

وواصل: "لا يوجد شخص يستطيع أن يقول من الذي سيتواجد في المربع الذهبي بدوري أبطال إفريقيا، المرشح سيظهر أكثر بداية من دور الثمانية".

وعن النادي الذي لفت نظره في دوري أبطال إفريقيا، قال: "كل الفرق لديها فرص صن داونز يسير بشكل جيد والترجي التونسي، والزمالك يبقى الزمالك".

وعن حقيقة تفاوض الأهلي مع حمدو الهوني، قال: "لا يوجد أي شيء على المستوى الرسمي إطلاقًا، ليس منطقيا أن نفكر في ذلك قبل 7 أو 8 أشهر عن نهاية الموسم".

واستكمل: "نحسبها بالعقل، الهوني يلعب في الترجي وعقده ممتد مع فريقه وشرطه الجزائي 2 مليون يورو  يجب أن نحسب احتياجات المركز ورغبة المدير الفني والاختيارات الفنية، ومن الممكن البعيد اليوم يكون قريبا غدًا، غير صحيح حاليًا أننا نفكر فيه".

واختتم: "موسيماني يحقق نتائج جيدة مع الفريق بنسبة 100% ونطمع في المزيد ولدينا أهداف نريد تحقيقها، الحفاظ على لقب الدوري ودوري أبطال إفريقيا، مستقبل موسيماني لم يكن مربوطا بنتيجة فيتا كلوب".