كشف أوسكار مينجويزا الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني، عن علاقته بالمدرب الهولندي رونالد كومان الذي أعطاه الفرصة في الفريق هذا الموسم.

أوسكار مينجويزا تم تصعيده هذا الموسم مع المدرب رونالد كومان، وأصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق بعدما غيّر الهولندي الرسم التكتيكي للبلوجرانا.

طالع أيضًا.. بيدري يتحدث عن مقارنته بـ إنييستا ويؤكد: أستمتع باللعب مع ميسي وموسم برشلونة جيد

وقال أوسكار مينجويزا في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "في البداية كنت ضائعًا في مركز الجناح، لكنني الآن أشعر براحة أكبر كقلب دفاع على اليمين، مما يسمح لي بالضغط في الوقت اللازم، مع المزيد من الحرية".

وأضاف: "أحب كومان، وعلاقتي به قوية، لقد تحسن الفريق معه، كان من الصعب علينا أن نبدأ بهذه الطريقة إلّا بعد أن تدخل وغيّر الأوضاع".

وشدد: "آمل أن يستمر كومان إلى الموسم المقبل، وممتن جدًا لكل ما قدمه لي منذ أن جاء إلينا، ونجح بالتغييرات التي أجراها".

وعن الثلاثي لينجليه وبيكيه وأراوخو: "لينجليه مدافع متكامل وأحب عدوانيته، بيكيه المرجع الأول بالنسبة لي ومثلي الأعلى وأحب أناقته وطريقته في اللعب، وقيادته العظيمة، وأعتقد أنه أحد أفضل المدافعين في التاريخ، بينما أراوخو تحسن كثيرًا هذا الموسم، لديه جسد قوي".

وعن احتمالية التعاقد مع إريك جارسيا: "إنه قلب دفاع مُذهل، برشلونة دائمًا يحتاج إلى الأفضل، وسيكون مرحب به إذا جاء إلينا".

وأردف بالحديث عن استمرار ميسي: "لو كان بيدي الأمر، لكنت جددت عقده حتى نهاية مسيرته، لا يمكن لأي شخص أن يشكك في ليونيل، أتمنى أن استمتع به لسنوات أكثر في النادي".

وأكمل: "منذ وصولي، لم أتوقع هذه المودة منه، لقد ساعدني ليو كثيرًا، إنه يتحدث معي دائمًا من أجل مساعدتي وتوجيه كل عبارات الدعم".

وعن مواجهة مبابي في مباراة باريس سان جيرمان: "اللعب ضد كيليان كان أكثر الألعاب التي أحبها، لأنك تواجه أحد أسرع اللاعبين في العالم، عندما خرجت كنت غاضبًا بعض الشيء، خاصة وأنني خرجت في الشوط الأول".

واختتم: "كومان أخبرني بأن خروجي كان بسبب الكارت الأصفر، وأنني قدمت مستوى جيدا، ولا يريد خروجي مطرودًا".