يرى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بيدري، أن موسم العملاق الكتالوني جيد حتى الآن رغم الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان.

ويعد بيدري أحد أبرز اللاعبين في موسم برشلونة مع المدير الفني للفريق، رونالد كومان، الذي بات يعتمد على الإسباني بشكل مستمر في المباريات رغم سنه الصغير (18 عامًا).

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يراقب وضع لاعب برشلونة لضمه في الصيف

ليونيل ميسي

وتحدث الوافد الجديد من لاس بالماس عن موسم برشلونة في حواره عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "الحقيقة أننا نمر بموسم جيد جدًا، نقدم مستويات مميزة مثلما حدث أمام ريال سوسيداد".

وتابع: "اللعب بنظام الخمسة مدافعين يظهرنا بشكل رائع وهو ما ينعكس على نتائجنا مؤخرًا، لقد تكيفنا مع هذا الأسلوب بشكل مثالي، إذا لعبنا جيدًا ولم نفز لن يقدرنا أحد، أتمنى أن نستمر لفترة على هذه الطريقة ونتمكن من الفوز بالدوري الإسباني".

وعن اللعب بجوار ميسي: "أستمتع كثيرًا بما يقوم به في التدريبات والمباريات، وجودي مع ليو أمر مذهل أبحث عنه دائمًا في الملعب وهو كذلك وينصحني لأطور من نفسي".

وبسؤاله "هل تجرأت وتحدثت مع ميسي وطلبت منه تجديد عقده مع برشلونة؟"، أجاب: "نأمل أن يستمر، لكنه قراره الشخصي، الذي يجب أن يفكر فيه جيدًا ويتخذ الأفضل بالنسبة له".

وعن المنافسة في الدوري الإسباني: "أتلتيكو مدريد مازال متصدرًا ولا يمكننا أن ننسى ريال مدريد، مع فارق النقطتين معنا وبالتالي في المنافسة على اللقب صعبة للغاية وعلينا أن نعتمد على أنفسنا أولًا وننتظر سقوط أتلتيكو مدريد".

بعد التجمع المقبل هناك مباراة الكلاسيكو، كيف كانت أولى مشاركاته أمام ريال مدريد؟! رد: "الكلاسيكو دائمًا ما تكون مباراة مميزة ومن المؤكد أن المواجهة المقبلة ستكون رائعة، دائمًا ما يخبرني زملائي عن أهمية مثل هذه المباريات خاصة مع حضور الجماهير، وأتمنى أن يعود المشجعين مرة أخرى للاستمتاع باللعب خلال الفترة المقبلة".

بنزيما ومودريتش

وعن مثله الأعلى بين اللاعبين الذين نشأوا في جزر الكناري مثل ديفيد سيلفا، خوان كارلوس فاليرون وبيدرو رودريجيز؟ أجاب: "لطالما أحببت الأول، لكن الأخير قدم مستوى رائعًا مع برشلونة، لقد شاهدت بعض مقاطع الفيديو لفاليرون ولكنني في النهاية أريد أكتب تاريخي بنفسي وأحظى بالعديد من المشاركات مع منتخب إسبانيا".

وانتقل بيدري للحديث عن تجربة أداءه في ريال مدريد قبل الانضمام إلى برشلونة، وقال: "سعدت بتلك التجربة على الرغم من عدم نجاحي لعدم ارتياحي، خاصة وأنني دائمًا ما قلت إنني أحب برشلونة وأردت أن انتقل إليه وهذا أمر مهم".

وبسؤاله "من أول شخص قد قارنك بـ إنييستا؟"، أجاب: "لا أدري، لكنه لشرف كبير أن يتم مقارنتي بأسطورة مثل إنييستا حقق الكثير خلال مسيرته الكروية".

وأختتم لاعب برشلونة حواره بالحديث عن أفضل اللاعبين الذين لفتوا انتباهه في الدوري الإسباني هذا الموسم، وقال: "الكثير، بنزيما ومودريتش وأيضًا لاعب ليفانتي، مالسا".