شارك أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون، قد وضع برنامجا تدريبيا خاصا للاعب، لتجهيزه للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وانتظم حازم إمام لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية بعد حصوله على الضوء الأخضر؛ وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة في عضلة السمانة التي كان يعاني منها وتسببت في غيابه عن الفريق في الآونة الأخيرة.

وقام كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات، وأجرى تقسيمة بينهم لتطبيق بعض الأمور الفنية التي تدرب عليها اللاعبون خلال مران اليوم.

وقام المدرب بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لشرح بعض الأمور الفنية، وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وحرص كارتيرون على التناوب بين المجموعات في التقسيمة، بحيث تخرج المجموعة التي تستقبل هدفا، وتشارك مجموعة أخرى بدلا منها.

طالع أيضا.. مساعد باتشيكو: إدارة الزمالك لم تحترمنا.. وتصريحات كارتيرون "غير محترفة"

وعقد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع رضا محمد ظهير أيمن فريق الشباب بالنادي، والذي تم تصعيده للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

وطالب نبيه من محمد رضا التركيز في التدريبات، والتمسك بالفرصة؛ كي يكون في حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

وكان الجهاز الفني بقيادة كارتيرون قد قام بتصعيد اللاعب في ظل النقص العددي في الجبهة اليمنى؛ بسبب تواجد أحمد عيد في المنتخب الأولمبي، وسفر حمزة المثلوثي إلى تونس، بخلاف إصابة حازم إمام الذي عاد وشارك في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء.

وخصص كارتيرون، فقرة تدريبات اسشفائية للاعبي الفريق في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، عقب انتهاء المران الجماعي.

واصطحب البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال اللاعبين عقب انتهاء التدريب لأداء الإطالات، والتدريبات الاستشفائية في مجمع الصالات بالنادي.

ويلتقي الزمالك مع مولودية الجزائر 3 أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.