أرسل لويس سواريز رسالة عاطفية شكر فيها أنديته السابقة بعد أن وصل إلى 500 هدف في مسيرته.

وبدا المهاجم الأوروجوياني ممتنًا بشكل خاص لليفربول بعد المواسم الأربعة التي قضاها في آنفيلد بين عامي 2010 و 2014، وجاء 82 هدفًا من تلك الأهداف الـ500 مع الفريق الإنجليزي.

وصل سواريز إلى هذا الإنجاز بعد تسجيله هدف الفوز في مباراة أتلتيكو مدريد (1-0) على ألافيس يوم الأحد.

وتوجه إلى وسائل التواصل الاجتماعي لنشر رسالة تقدير طويلة لأولئك الذين ساعدوه على التطور ليصبح أحد أكثر المهاجمين رعبا في العالم.

وتحدث عن بدايته قائلاً: "عندما بدأت مسيرتي الاحترافية مع فريق أحلام طفولتي ناسيونال اعتقدت أنه لا يوجد شيء أفضل من ذلك ثم فزنا بالدوري معًا".

اقرأ أيضًا.. سواريز: هالاند سيصنع حقبة في تاريخ كرة القدم وأفضله عن مبابي

وأضاف: "كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية والانتقال إلى أوروبا في سن التاسعة عشرة كان خطوة كبيرة للغاية ولم يكن بإمكاني فعل ذلك بدون ثقة ودعم شعب جرونينجن".

وعن أياكس، علّق سواريز: "جعلني أياكس ما أنا عليه اليوم ولم يكن هناك مكان أفضل للتعلم والتطور كلاعب من أياكس، إن قيادة فريق كهذا هو أعظم شيء حققته في مسيرتي".

وعندما يتعلق الأمر بليفربول، كتب سواريز: "ليفربول؟ ليفربول كان مميزًا، لقد ألهمني الاتصال بالجماهير للارتقاء إلى مستوى التحدي المتمثل في اللعب في مثل هذا الدوري التنافسي".

سواريز تحدث كذلك عن برشلونة مواصلاً: "لقد رحبت بي مدينة برشلونة الرائعة بأذرع مفتوحة وتمكنت من اللعب مع أفضل اللاعبين في العالم وقهر أوروبا، ما الذي يمكن أن أطلبه أكثر من ذلك".

وأتم مخاطبًا مشجعيه: "قد لا تعرفوا ذلك، لكنكم لعبتم دوركم في كل هدف سجلته حتى الآن، واليوم، أشكركم، كل مشجع دعم فريقي على مر السنين، من مونتيفيديو إلى أتلتيكو مدريد، من 0 إلى 500. وما بعدها ... ".

سواريز هو خامس لاعب ما زال يلعب ينضم لنادي الـ 500 مع وصول ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش وروبرت ليفاندوفسكي أيضًا إلى 500.