تحدث لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، عن وصوله للهدف رقم 500، وعلّق على منافسته مع ميسي بشأن جائزة البيتشيتشي التي تمنح لهداف الليجا، كما ذكر فريقه السابق برشلونة في حديثه.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال سواريز: "الهدف ضد ألافيس ساعد الفريق، وهذا شيء جميل ومهم للغاية، لأن الفوز في كل مباراة هو هدفنا".

وأضاف: "بلوغي هذا العدد من الأهداف (500) ليس سهلاً، وتصدي أوبلاك لركلة الجزاء من ألافيس في تلك المباراة له مزايا أكثر، ولولاه لما حصلنا على ثلاث نقاط".

وأردف بشأن أفضل أهدافه: "هدفي بالكعب ضد مايوركا هو أفضل أهدافي، لكني أملك أهدافًا رائعة مع أياكس وليفربول والأوروجواي أيضًا".

وعن اللاعب الذي قدم له أكبر عدد من التمريرات، استطرد سواريز: "لقد مرت سنوات عديدة، سيرجي روبرتو وداني ألفيس، وكثيرون كانوا يمررون الكرة لي وأنا ممتن لهم، سيرجي قدم لي الكثير من التمريرات الحاسمة، وقضيت لحظات رائعة معه في برشلونة".

وواصل سواريز حديثه: " لم أتفاجأ من أن برشلونة لم يرسل تغريدة للـ500 هدف على الإطلاق، هناك أشخاص يتفاعلون عبر شبكات التواصل الإجتماعي وآخرون لا يفعلون ذلك، لقد سجلت 200 هدف تقريبًا مع برشلونة، وسأضع ذلك دائمًا في الاعتبار".

وعما إذا كان يشاهد مباريات فريقه السابق برشلونة، أكد: "تعجبني مشاهدة كرة القدم الجميلة، وهناك أصدقاء لي هناك، ودائما دافعت عن قميص برشلونة، وسأبقى ممتن لهذا النادي".

وأفاد: "رأيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد، كانت رائعة، عندما يكون الفريق لديه تحركات مميزة ولديه الأفضل في العالم يكون رائعًا".

اقرأ أيضًا.. سيميوني بعد فوز أتلتيكو مدريد أمام ألافيس: سنواصل المنافسة مثل برشلونة وريال مدريد

وتابع سواريز: "أنا على تواصل مع ميسي بشكل يومي تقريبًا، نتحدث في كل الأمور وبعض الأحيان نعلق على بعض المباريات".

وعن الرهان مع ميسي على جائزة هداف الدوري الإسباني، علّق: "ليس بعد ولكن مع اقتراب نهاية الموسم يمكننا التحدث عن ذلك".

وحول التكيف في أتلتيكو مدريد، أوضح سواريز: "أعتقد أنني كنت محظوظًا بما يكفي للتأقلم مع فريق آخر في نفس الدوري ونفس الحكام معرفة زملائي في الفريق، سعيد في أتلتيكو وأنا أساعد الفريق ليكون في القمة. "

وعن لويس ألبيرتو، أشاد سواريز: "لقد كان مشاركًا في الثلاثية ضد توتنهام، جعلته مشهورًا بتمريرة حاسمة (يضحك)، الآن في لاتسيو يحظى بمسيرة رائعة".

كما امتدح ماركوس يورينتي متابعًا: "ماركوس يواصل لعب دور مؤثر، إنه لاعب في لحظة رائعة، يساعد الفريق كثيرًا ويحدث فرقًا".

وأتم مشيدًا برونالد أراخو: "لاعب ممتاز ولديه مؤهلات عظيمة، التواجد في برشلونة أمر فريد، أخبرته بأن عليه الإستمتاع بجانب أفضل اللاعبين في العالم، وأن يستغل تواجده مع البارسا".