كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، عن خطة النادي لإنهاء الأزمة المالية وتوفير 640 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه سيتم إنشاء شركة لكرة القدم وتطبيق عبر الهاتف.

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "الوضع أن مصادر دخل الزمالك 204 ملايين جنية قيمة العضويات، 121 مليون جنيه من الشركة الراعية، ويتبقى من إيجار المحلات حوالي 49 مليونًا، إذن إجمالي دخل نادي الزمالك في الموسم 340 مليون جنيه، المتبقي منهم لم يسدد 129 مليونًا، ونحن كان مطلوبًا منا 256 مليون جنيه".

وبسؤاله ماذا فعلتم لتنمية المصادر، أجاب: "أشرف صبحي ساعدنا في الحصول على المتأخرات، وقمنا ببيع إعلانات بقيمة 16 مليونًا، والوزارة دعمتنا بـ5 ملايين جنيه".

وأردف: "وضعنا خطة استثمارية وبدأنا في تنفيذ مشروع نادي الزمالك في أكتوبر، وهذا المشروع سيتكلف مليار ونصف المليار، ووقعنا بروتوكول مع الإنتاج الحربي، وقمنا برفع قيمة العضوية من 60 ألف إلى 120 ألف جنيه في فرع أكتوبر".

طالع | عضو مجلس الزمالك: اقتربنا من حل أزمة النادي المالية.. وأشرف صبحي تحمل ضغط الجماهير

واستطرد: "بدأنا في تنفيذ شركة كرة قدم، وتواصلنا مع 3 مستثمرين كبار، وسيدخلون كمساهمين وسيدفعون حوالي 60 مليونًا، والزمالك سيمتلك 51% من الأسهم، لن ندفع أموالا وسنطرح 20% في البورصة، وسنحصل على 600 مليون بعد إنهاء الأمور بشكل كامل".

وأشار: "القيمة التسويقية للاعبي الزمالك حوالي مليار ونصف، وبمجرد أن ننهي المراجعة سنعرض الأمر على الجهات الإدارية وبعدها سنوقع العقود ونحصل على الـ600 مليون، وهذه الأمور ستنتهي في خلال شهر ونصف".

واستطرد: "نادي الزمالك لا يحتاج تبرعات، نحن صنعنا تطبيق للموبايل والمناقصة طُرحت، وقبل نهاية رمضان كل زملكاوي سيستطيع تحميل تطبيق جماهير الزمالك، وهذا سيوفر لهم محتوى جديد، خبري وفيديو".

واسترسل عضو الزمالك: "من المتوقع أن يكون دخل هذا التطبيق في العالم الحالي 40 مليون جنيه، ولم ندفع مليمًا فيه".

وبسؤاله "هل أنت أهلاوي كما يتردد؟"، أردف: "شييء مضحك، أفتخر أنني أتواجد في الزمالك منذ أن كان عمري 8 سنوات، وأسكن بجواره أيضًا، والزمالك له فضل كبير عليّ، وما يتردد عن إنني أهلاوي مجرد سخافات".