أعلن إبراهيم عبد الله عضو اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك عن اقتراب حل الأزمة المالية التي تتعرض لها القلعة البيضاء في الآونة الأخيرة.

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "قريبًا سيتم حل الأزمة المالية في الزمالك، وسنعوض لاعبي الصالات على الأوقات الصعبة التي مروا بها".

وتابع: "أنا أعتذر لهم، ولكن هم يعلمون إننا نعمل من أجل توفير الأموال".

وبسؤاله عن رأيه في مقولة (ولا يوم من أيامك يا مرتضى يا منصور)، أجاب: "احترامنا الشديد له ولمجلسه، بالتأكيد هم اجتهدوا وحققوا نجاحات في أشياء كثيرة".

طالع | مدرب الزمالك السابق: أتمنى العودة للقلعة البيضاء.. ويشيد بـ جنش

وأكمل: "لكنهم أخفقوا في أشياء أكثر!، ونحن الآن متواجدين وبالتأكيد نصيب ونخطأ، لأن كل القرارات تحتمل كل وجهات النظر".

وعن دور أشرف صبحي، أوضح: "وزير الرياضة خاض تحديات كبيرة، أهمها تنظيم كأس العالم لكرة اليد في وقت رفضت اليابان وهي من الدول العظمى أن تستقبل الأولمبياد".

واستطرد: "الوزير تحمل هجوم شديد بسبب تجميد المجلس السابق، رغم أنه أصدر قرارًا يتوافق مع صحيح القانون، والدليل أن المجلس السابق رفع عدة قضايا وخسرها، لا أحد يستطيع لومه لأنه تحمل ضغط الجماهير، ويساعد نادي الزمالك وهو زملكاوي".

واختتم: "أشرف صبحي يساعدنا في تحصيل بعض الأموال ولكنه ليس رئيس نادي الزمالك، ومنذ أن تولينا المسئولية لم يصدر أي قرار يتعلق بشئون النادي الداخلية، ولم نعد له قبل اتخاذ أي قرار".