تحدث إميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، عن تجديد عقد كريم بنزيما، مهاجم الفريق، وأشاد بفينيسيوس جونيور، كما استنكر ما فعله الحكم مع لوكا مودريتش أمام سيلتا فيجو.

وتغلب ريال مدريد على سيلتا فيجو بنتيجة (3-1) في منافسات الليجا، ومع بقاء 10 دقائق على نهاية المباراة، أطلق الحكم صافرة خطأ على مودريتش، احتج عليها لاعبو ريال مدريد.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "صحيح أن أول 30 دقيقة كانت ممتازة، لكن في الشوط الثاني أيضًا سيطرنا على المباراة، كان بإمكاننا التسجيل مبكرًا".

وأضاف: "لقد رأيت الجميع يتقاتلون خلال 90 دقيقة المنافس أيضًا كان يلعب جيدًا، ولكن بشكل عام لعب الجميع مباراة رائعة".

اقرأ أيضًا.. زيدان بعد الفوز على سيلتا فيجو: لدينا لحظات صعبة ونؤمن بما نقوم به

وعن تصرف مودريتش، تابع بوتراجينيو: "إنه أمر غريب لقد صفر الحكم خطأ بعد قيام مودريتش بتمرير الكرة، ردة فعل لوكا توضح استغرابه".

وأكمل: "يقوم بتمريرة ثم يأتي الحكم ويصفر خطأ عليك ومن ثم يقوم بإخراج البطاقة الصفراء إنه أمر غريب جداً، رد فعله يعطيك فكرة عما حدث!".

وبشأن تجديد عقد كريم بنزيما، استطرد بوتراجينيو: "اليوم مرة أخرى يُظهر أنه لاعب حاسم، سجل هدفين رائعين، إنه لاعب متكامل للغاية، وطريقته في الربط بين الخطوط، من حسن الحظ أنه معنا ونأمل أن يستمر في مساعدتنا على هذا النحو".

وأتم بشأن عمل فينيسيوس وبعض الانتقادات الموجهة له: "إنها نعمة أن يكون لديك لاعب بهذه السرعة يتمتع بسرعة كبيرة وهذه أحد الصفات الجيدة، فينيسيوس ما زال صغيرًا، وسوف يكون أحد اللاعبين المهمين في المستقبل".

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو