كشفت تقارير صحفية إسبانية، سبب بحث برشلونة عن مخرج للدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يبحث عن رحيل كوتينيو، الذي تمت إعارته الموسم الماضي إلى بايرن ميونخ وحقق الثلاثية، قبل أن يعود للبلوجرانا ويغيب منذ العام الماضي سبب الإصابة.

طالع أيضًا.. سبورت: غموض حول مستقبل كوتينيو مع برشلونة بسبب ليفربول

صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، أفادت أن برشلونة يبحث عن إعارة كوتينيو مجددًا، وتعمل الإدارة الرياضية على ذلك بسبب الأمور الاقتصادية.

كوتينيو انضم في يناير 2018 إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليونًا "متغيرات".

وحصل ليفربول على 5 ملايين يورو للعب كوتينيو 25 مباراة، وفي حالة وصول اللاعب إلى 100 مباراة سيتعين على برشلونة دفع 20 مليون يورو إلى النادي الإنجليزي.

وهناك 10 ملايين أيضًا في حالة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى في حالة الفوز ببطولة قارية.

كوتينيو حتى الآن خاض 90 مباراة رسمية مع برشلونة، دون احتساب تلك التي لعبها بقميص بايرن ميونخ، مما يجعل النادي الإسباني يفكر في رحيله قبل الوصول إلى 100 مباراة حتى لا يدفع 20 مليونًا حسب الاتفاق.

ويأتي التفكير في رحيل كوتينيو، بسبب عدم تجانس اللاعب مع الفريق، وعدم الفائدة من وجوده، رغم منحه الثقة في بداية الموسم، لكن الإصابة أبعدته كثيرًا.

كومان الآن يعتمد على بيدري وديمبلي في الأماكن التي يلعب بها فيليب كوتينيو، ما يعني أنه خارج حسابات المدرب الهولندي.