"مُثيرة ومُثيرة للغاية!"، هكذا تفاعل المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

القرعة التي سُحبت ظهر اليوم الجمعة، وضعت ليفربول أمام ريال مدريد، في تكرار لنهائي 2018، والذي يحمل ذكريات سيئة لـ كلوب، حيث هزُم حينها الريدز بثلاثية مقابل هدف من النادي الملكي.

وقال كلوب في تصريحات لموقع لناديه الرسمي: "مواجهة ريال مدريد أمر مُثير لغاية، من الواضح أنها قرعة صعبة، ولكنها جيدة أيضًا لأنك إذا نظرت إلى جميع الفرق الأخرى، ستقول (يا إلهي)، كلهم جميعًا أقوياء وجميعهم يتمتعون بالجودة".

وأضاف: "مر عامان تقريبًا على آخر مباراة بيننا، عندما واجهناهم وكانت ليلة صعبة بالنسبة لنا، لذا فإن الحصول على فرصة للعبهم مرة أخرى أمر رائع".

اقرأ أيضًا.. بوتراجينيو يُشدد على صعوبة مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

وواصل: "أعلم أنها جولة مختلفة وأيًا كان، ولا نعرف أين سنلعب وأشياء من هذا القبيل، لكن كل شيء على ما يُرام، إذا لعبنا في بودابست، فلا بأس بذلك، ربما نأمل أن تكون مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد، سيكون أمرًا رائعًا أيضًا".

وأشار: "لا يوجد شيء سيء لقوله، لا يوجد أي شيء سيء في الواقع، إنها قرعة رائعة".

واسترسل: "واجهت من قبل ريال مدريد عندما كنت مع بوروسيا دورتموند، واجهانهم في دور المجموعات ومراحل خروج المغلوب، أعتقد أنّ هذه المرة الأولى التي أواجههم فيها وهم ليس لديهم كريستيانو رونالدو".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بالفعل الآن بجانب رونالدو ليس لديهم جاريث بيل، ولكن لا يُزال هُناك سيرجيو راموس، فاران، توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، كارفاخال، وأيضًا كريم بنزيما، وعدد قليل من الشباب، واللاعبين المناسبين، أنا أتطلع حقًا لهذه المباراة".