أكد المدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أنّ فريقه يسعى لتحقيق الفوز على إي سي ميلان الإيطالي، في مسابقة الدوري الأوروبي.

مانشستر يونايتد يواجه ميلان، مساء غد الخميس، على ملعب "سان سيرو"، ضمن لقاءات إياب دور الـ"16" من الدوري الأوروبي.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ليس لديّ ذكريات كثيرة عن سان سيرو كلاعب، أعتقد أنني لعبت هُناك مرة واحدة فقط في مباراة ودية، وعادةٍ كنت أكون متفرجًا".

وأضاف: "عندما يكون ملعب سان سيرو ممتلئًا، يكون مكانًا رائعًا للعب، لسوء الحظ، سنلعب في أجواء مختلفة تمامًا، سنقوم بالتجول في الملعب الليلة".

وواصل: "عندما ترى ثقافة اللاعبين هُنا، أرى أننا نتقدم كل يوم، نحن جميعًا في مانشستر يونايتد نهدف إلى الفوز بكل الألقاب، لكن في بعض الأحيان يمكن أن يخفي الحصول على بطولة كأس أشياء أخرى تحدث في النادي".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يوضح موقف بوجبا وكافاني ورباعي مانشستر يونايتد من مباراة ميلان في الدوري الأوروبي 

وتابع: "في بطولات الكؤوس يُمكن أنّ تكون محظوظًا أو سيئ الحظ، بالطبع نحن نهدف إلى الفوز، مواجهة ميلان في الأسبوع الماضي، لم تكن سهلة، لقد واجهنا فريق يتطلب الكثير من العمل البدني".

وأشار: "نحن بحاجة إلى تقديم أفضل مستوى لدينا ضد ميلان من أجل التأهل إلى الدور القادم، نحن لم نكن محظوظين أبدًا بالتعادل في المباراة الماضية".

وأردف: "ستكون ليلة الغد حول الكثير من الأشياء، الجودة، والخبرة، وسلاسة اللعب، بداية جيدة بالطبع، أستمتع دائمًا عندما نلعب بعيد عن المنزل وهذا يعني الكثير، وخاصًة عندما تسجل هدفًا".

وأتبع: "كل مدرب يريد الفوز في كل المُباريات ونحن نُريد القتال على كل الجبهات، وأحيانًا قد نضحى بمركزنا في الدوري من أجل الحصول على كأس".

وأتم تصريحاته قائلًا: "يحتاج اللاعبون إلى تعلم كيفية التعامل مع جميع الضغوط والتوقعات بأن ينتهي بك الأمر بالحصول على الجوائز إذا كنت متسقًا بدرجة كافية".