ظهر المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، موقف لاعبيه المُصابين من التواجد أمام اي سي ميلان الإيطالي، في مسابقة الدوري الأوروبي، مُشيرًا إلى أنّ بول بوجبا تعافى من إصابته.

مانشستر يونايتد يواجه ميلان، مساء غدًا الخميس، على ملعب "سان سيرو"، ضمن لقاءات إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بوجبا وفان دي بيك، يتدربان بالفعل، ولكنهما لا يزالان بحاجة إلى مزيد من التقييم، مارسيال لم يتعاف بعد من إصابته".

وأضاف: "سوف نسافر إلى إيطاليا، عقب ذلك نتأكد من جاهزية اللاعبين، بالفعل بوجبا شارك في التدريبات، ولكن سنرى ما سيحدث، فان دي بيك يتعافى ويعمل بجد حتى يكون معنا في المرحلة الأخيرة من الموسم".

وبسؤاله عن موقف ديفيد دي خيا من المشاركة في مباراة الغد: "دعونا نرى كيف يشعر الجميع غدًا، سنقوم بتقييم بايلي وكل اللاعبين المُصابين، وغدًا سنتخذ القرار الأفضل".

اقرأ أيضًا.. بن ناصر يعود لتدريبات ميلان قبل مباراة مانشستر يونايتد

وعن ديوجو دالوت: "خطتنا كانت تعتمد على أنّ يحصل ديوجو على فرصة أكبر هذا الموسم، من الجيد أنّ يكون لائقًا، دالوت لم ينجح أبدًا أنّ يكون لائقًا لفترة طويلة بسبب الإصابات".

وأتبع: "إنه يلعب في نادٍ كبير، وهذا الموسم كان لاعبًا جيدًا بالنسبة لنا، لقد كنت سعيدًا جدًا بتطوره هذا الموسم، إنه لاعب ضمن خططنا ونتطلع إلى استعادته".

وعن إدينسون كافاني: "إنه يتدرب مُنذ يومين وهو الآن لا يزال في مرحلة التقييم، كافاني لاعب هام للغاية بالنسبة لنا، لأنه يحاول دائمًا مُساعدة الجميع في مانشستر يونايتد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "سنرى رد فعله في التدريبات، وإذا كان ما يُرام، سيكون مُتاحًا لمباراة الغد".

إدينسون كافاني - بول بوجبا