كشف مصدر بالنادي الأهلي موعد عودة الثنائي وليد سليمان وعلي معلول لاعبي الفريق الأول من الإصابة، بجانب موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من عودة كريم نيدفيد.

وكان وليد سليمان تعرض للإصابة في مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، فيما يعاني معلول من الإصابة بالعضلة الخلفية تعرض لها خلال مشاركته في مباراة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

طالع أيضًا.. الأهلي يوضح حالة محمد شريف وأيمن أشرف بعد إصابتهما أمام فيتا كلوب

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "وليد سليمان قد يلحق بمباراة المريخ السوادني القادمة لأنه اقترب من المشاركة في المران الجماعي".

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المريخ السوداني في المباراة المحدد لها يوم 2 إبريل المقبل في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتابع: "أما معلول فسيتم تجهيزه لمباراة الزمالك يوم 18 أبريل القادم".

ويلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في المباراة المحدد لها يوم 18 أبريل المقبل في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

وعن موقف موسيماني من عودة كريم نيدفيد قال: "موسيماني يرفض الاستعجال في عودة نيدفيد للتدريبات الجماعية، وطلب من الجهاز الطبي منح اللاعب أطول وقت".

واختتم: "نيدفيد حاليا تخلص تمامًا من رشح الركبة، وبدأ في أداء برنامجه التأهيلي مرة أخرى لكن من الصعب تحديد موعد لعودته للتدريبات الجماعية".