علق التونسي نبيل معلول، المدير الفني لمنتخب سوريا، على فوز الترجي أمس ضد الزمالك بهدف دون رد، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال نبيل معلول خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "الترجي تفوق على الزمالك في جميع المستويات، هذه من المرات القليلة التي من الممكن أن نجد هذه الفوارق بين فريق تونسي ونظيره مصري، في كل المواجهات التي جمعت فرقًا من البلدين".

وتابع: "معين الشعباني تحكم في إيقاع المباراة، كان هناك خطأ إداري كبير من نادي الزمالك، وهو تغيير باتشيكو وتعيين كارتيرون قبل المباراة بيومين".

وأضاف: "أنا أتابع الكرة المصرية، الكرة التي كان يقدمها الزمالك مع باتشيكو، منذ مدة طويلة لم أراها، سواء في الانضباط التكتيكي للاعبين في الملعب، أو في تعاملهم مع المدرب، لكن خسارة أمس والتي قد تسبب في خروج الفريق من دور المجموعات خطأ إداري بحت".

طالع أيضا.. ميدو: إدارة الزمالك ارتكبت جرائم أفشلت الفريق.. وكارتيرون يضحك علينا!

وعن الفارق بين الزمالك في النسخة الحالية من دوري الأبطال وأدائه أمام الترجي أمس، وبين لقاء الموسم الماضي والفوز على الفريق التونسي في مباراة كأس السوبر الإفريقي: "مباراة السوبر الإفريقي أي مدرب يستطيع الفوز بها، لكن مواجهات دوري الأبطال ذهابا وإيابا، لها تحضير أخر، لن نلقي اللوم على كارتيرون فقد عاد للفريق قبل المباراة بيومين، ولكن أرى أنه لو كانت الإدارة ستغير المدرب ليس في هذا التوقيت".

واستكمل: "الزمالك لم يكن حاضرا لا ذهنيا ولا بدنيا، والترجي تحكم في مفاتيح اللعب كاملة، وتفوق عدديا في الجبهة اليمنى ووسط الميدان، وكان هناك رغبة وحرص على الفوز أكثر من الزمالك، لاعبو الفارس الأبيض كانوا غائبين تماما، وتغيير المدرب ساهم في تغيير معنويات اللاعبين".

واختتم: "حتى الآن الأندية القوية في دوري أبطال إفريقيا والتي تقدم عروضا مميزة ونتائج جيدة هي الأهلي والترجي والوداد وماميلودي صن داونز".