تحدث أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك السابق، عن خسارة الفارس الأبيض على يد نظيره الترجي التونسي مساء اليوم.

وكان الزمالك قد نال خسارته على يد الترجي بهدف نظيف، في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات، ليصعب موقفه في التأهل لدور الـ8.

فيديو | الزمالك يخسر أمام الترجي في القاهرة ويقترب من توديع دوري أبطال إفريقيا

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامجه "أوضة اللبس": "فرصة الزمالك في التأهل إلى الدور المقبل خرجت من يده وأصبحت في يد منافسيه".

وأضاف: "مشاكل الفريق خارج الملعب، وإدارة الزمالك فعلت كل شيء خطأ لكي يفشل موسم الزمالك، كان من الظلم أن يفوز الفريق على الترجي، فإدارة الزمالك فعلت كل شىء خطأ ولابد أن تكون هذه هي النتيجة".

وأضاف: "على وزير الرياضة أشرف صبحي التدخل والتحقيق مع اللجنة الحالية المكلفة بإدارة الزمالك فيما حدث لفريق الكرة".

واستكمل: "رحيل باتشيكو في التوقيت الحالي واختيار بدائل مصطفى محمد واتخاذ كل هذه القرارات دون العودة لخبراء كرة القدم يعد جرائم كروية".

واستطرد: "من شيم الرجال أن أقول الحقيقة، كارتيرون رحل عن الزمالك بسبب الأموال وليس بسبب أزماته مع مرتضى منصور رئيس النادي السابق، لا تضحك علينا، وهو لم يضحي من أجل العودة كما يقول وكيله، التعاون السعودي كان في الطريق لإقالته".

وأتم: "إدارة الأهلي اتخذت قرارات جيدة مؤخرًا، بداية من دعم المدير الفني والصبر عليه وحماية اسمه، والعقوبات التي وُقعت على اللاعبين من أجل الحفاظ على غرفة الملابس، الأهلي يعمل بشكل صحيح ويجب أن نشيد بقراراته".

وأتم: "مواجهة فيتا كلوب هي أفضل مباراة خاضها موسيماني مع الأهلي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق".