كشف البرازيلي، فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد، كواليس ما دار بينه وبين سيرجيو راموس، قائد النادي الملكي، بعد استبداله، في مباراة أتالانتا بدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد فاز على أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات إياب دور الـ16، ليتأهل النادي الملكي لربع النهائي (طالع تقرير المباراة).

وقال فينيسيوس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا لدي شخصية جيدة، لقد فشلت أمام المرمى، ولكن في المرة القادمة سأذهب مرة أخرى".

وأضاف فينيسيوس الذي رواغ ثلاثة لاعبين من مدافعي أتالانتا ووصل المنطقة الجزاء، وسدد الكرة بعيدًا عن المرمى: "أنا دائمًا أحاول، إنه أفضل شيء أفعله، فأنا أفشل ثم أعود مرة أخرى".

وواصل: "أعمل كثيرًا كل يوم، أتطور بشكل جيد، والأمور ستُصبح أفضل في كل مباراة".

اقرأ أيضًا.. زيدان يرد.. من يكون مهاجم المستقبل لـ ريال مدريد بين رونالدو ومبابي وهالاند؟

وأتبع: "لقد أهدرت بالفعل هدفًا هامًا، ولكن الشيء المهم، هو أنّ الفريق تمكن من تحقيق الفوز، يجب عليّ أنّ أستمر في التحسّن، وأخلق المزيد من الفرص لهذا الفريق، إنني سعيدًا جدًا بالمباراة، لأننا فعلنا كل ما طلبه منا المدرب".

وأتم تصريحاته بالحديث عن ما قاله له سيرجيو راموس وزين الدين زيدان بعد استبداله في الدقيقة 69: "أخبروني أنني لعبت بشكل جيد للغاية، وأنني قدمت كل ما لديّ، أنا سعيد بذلك، والآن يتعين عليّ مواصلة العمل من أجل مساعدة ريال مدريد".