أكد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، أنه لم يرغب في المخاطرة بتسديد ركلة الجزاء أمام أتالانتا على طريقة بانينكا كما يفعل دائمًا، وعلّق على آخر التطورات بشأن تجديد عقده.

وفاز ريال مدريد على أتالانتا بنتيجة (3-1) في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ليتأهل لربع النهائي، وسجل راموس الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء.

طالع تقرير مباراة ريال مدريد وأتالانتا

وقال راموس في تصريحاته لـ"موفيستار" بعد المباراة: "كان الهدف هو التأهل، وكانت النتيجة جيدة، لقد خرجنا بطموح الرغبة في الفوز والسيطرة، وأتيحت لنا الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف، يظل الموسم طويلًا وهذا هو السبيل".

وأضاف: في النهاية أنت تعتمد على أسلوب الفريق الآخر، لم نكن نعرف كيف سيضغطون، لكننا سرعان ما سيطرنا دفاعيًا، سارت الأمور على ما يرام، حيث لم تأت لهم فرص عديدة بتلك الخطورة".

وعن ركلة الجزاء، أردف: "تنفيذ الركلة على طريقة بانينكا أمر محتمل، ولكنه لم يكن الخيار الأنسب لمباراة اليوم، لا يمكن التقليل من أي منافس أو المخاطرة، طريقتي في تنفيذ الركلة هي الانتظار حتى آخر لحظة لرؤية اتجاه الحارس، وأهديها لزوجتي بمناسبة عيد ميلادها غدًا".

أهداف مباراة ريال مدريد وأتالانتا

وبشأن زميله فينيسيوس جونيور والفرصة التي أهدرها، استطرد راموس: "عندما تقوم بأصعب شيء وتكون قد استحقيت تسجيل الهدف، يكون هناك بعض الندم على ضياع الفرصة، كنت سأكون سعيدًا لو سجل فييني هذا الهدف، إنه عمل جماعي، لقد قدم مباراة رائعة.

وعن أدائه وعمره، علّق صاحب الـ34 عامًا: "في النهاية، عندما تعتني بنفسك لسنوات عديدة، تحصد ما زرعته في النهاية، لا يمكن الحكم على أي شخص من خلال عمره، نحاول دائمًا تقديم أعلى مستوى، يجب على الأشخاص تقدير الأداء ".

وأتم بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي: "لا يمكنني قول أي شيء، عندما يكون هناك شيء جديد سأكون أول من يقول ذلك".