اعترف الدولي الألماني، أنطونيو روديجر، مدافع فريق تشيلسي، أنه كان قريبًا من الرحيل عن صفوف البلوز، في نهاية الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما خرج من حسابات فرانك لامبارد المدرب السابق للفريق.

روديجر تحت قيادة لامبارد، لم يحصل على فرصة لعب أساسية، ولكن بعد تعيين توماس توخيل، مديرًا فنيًا للبلوز، أصبح واحدًا من اللاعبين الأساسيين.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت في تقرير لها، اليوم الثلاثاء، أنّ إدارة البلوز، تُريد مكافأة روديجر بعقد جديد، بعد تألقه مع الفريق، مُنذ تعيين توخيل (طالع المزيد من التفاصيل).

اقرأ أيضًا.. روديجر يدافع عن نجم تشيلسي.. ويُشيد بـ فيليكس وتياجو سليفا

وقال روديجر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتلتيكو مدريد: "الجميع يعرف هُنا مدى إعجابي بـ تشيلسي، التجديد من عدمه يعود في نهاية المطاف إلى الأشخاص الذين يتخذون هذه القرارات".

وأضاف: "لكن بالنسبة لي في الوقت الحالي، يجب التركيز على المباريات والأهداف المهمة، في بداية الموسم الأمور لم تكن على ما يُرام معي، وكنت هادئًا".

وأكمل: "أنا لا يُمكنني أنّ أمنح نفسي عقدًا، أنا أحب تشيلسي، وكل شيء هُنا، والبقاء في تشيلسي سيكون دائمًا أولويتي الأولى".

واختتم تصريحاته: "لقد كنت على وشك الرحيل، وكان هُناك فريقان يريدان التعاقد معي، باريس سان جيرمان، ثم توتنهام، ولكنني تحدثت مع لامبارد، ثم قررت البقاء مع تشيلسي".