دافع الدولي الألماني، أنطونيو روديجر، مدافع فريق تشيلسي، عن مواطنه تيمو فيرنر، مهاجم الفريق، في ظل مُعاناته التهديفية مع البلوز هذا الموسم، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام، قبل مباراة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي يستقبل مساء غد الأربعاء، نظيره أتلتيكو مدريد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

فيرنر انضم إلى تشيلسي في الصيف الماضي، قادمًا من لايبزيج الألماني، مقابل 53 مليون يورو.

ومُنذ الانتقال إلى تشيلسي، يُعاني فيرنر مع النادي اللندني، حيث لم يتمكن بعد من التأقلم في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ شارك في 27 مباراة في البريميرليج، وسجّل خمسة أهداف.

وقال روديجر: "أنا أتحدث مع فيرنر باستمرار من أجل محاولة مُساعدته، إنها السنة الأولى له بعيدًا عن ألمانيا، وربما الأمور لا تسير معه بالطريقة التي يتوقعها البعض".

وأضاف: "بالفعل الأمور لا تسير على ما يُرام في الوقت الحالي مع فيرنر، ولكن بالنسبة لي، من المهم إخباره أننا موجودون من أجله لمساعدته".

وواصل: "فيرنر لاعب سريع جدًا، إذا وجد مساحة سيركض بسرعة، من الصعب للغاية الإمساك به، هو يُحاول تغيير وضعه هُنا، إنه يعمل بجد، وكلما سنحت له الفرصة في الملعب، يحاول تغيير موقفه".

اقرأ أيضًا.. روديجر: لا ألعب بدافع الانتقام أمام سواريز.. ونريد الفوز على أتلتيكو مدريد

وعن مباراة الغد أمام أتلتيكو مدريد تابع: "من الجيد أنّ نلعب في المنزل، نحن نعرف ملعبنا جيدنا، حتى بدون جماهير، الأمر جيد بالنسبة لنا".

وأكمل: "نحن ندخل مباراة الغد، ونعلم أنّ المهمة لم تنته، علينا أنّ نفعل المزيد، لقد فزنا في مباراة الذهاب، ولكن غدًا علينا أنّ نحاول فعل أكثر مما فعلناه هُناك".

وتابع: "لديهم لاعبين جيدين، مثل جواو فيليكس، إنه يملك موهبة عظيمة ورائعة، لاعب من نوع مُختلف عن سواريز، وأنا أحب مُشاهدته حقًا، لديه شيء مُميز".

واختتم تصريحاته بالحديث عن تياجو سيلفا مضيفًا: "بالنسبة لي، إنه مدافع من الطراز العالمي، لقد أظهر ذلك في الأندية التي لعب لها، إنه كبير في السن، ولكن هو أظهر أنّ العمر مُجرد رقم، هناك الكثير الذي يمكننا تعلمه منه، مثل الطريقة التي يتحدث بها والطريقة التي يتدرب بها".