أعلن توماس توخيل المدير الفني الألماني لفريق تشيلسي، غياب الدولي البرازيلي تياجو سيلفا، مدافع البلوز أمام أتلتيكو مدريد.

سيلفا يعاني من إصابة، وكانت هناك شكوك حول لحاقه بمواجهة أتلتيكو مدريد غدًا الأربعاء في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي فاز ذهابًا بهدف نظيف على بودابست، قبل لقاء الإياب الذي سيقام غدًا في لندن بملعب ستامفورد بريدج.

طالع أيضًا: بعد تألقه.. تشيلسي يستعد لمكافأة نجمه بعقد جديد

وقال توخيل في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أتوقع أن تكون مثل مباراة الذهاب، لقد استعادوا تريبييه وكاراسكو وخيمينيز، كذلك لديهم لاعبين آخرين رائعين".

وأضاف: "من الصعب دائمًا اللعب ضد أتلتيكو مدريد، لا يمكنك أن تجد مساحات في وسط ملعبهم، وخلق الفرص يكون قليلًا".

وعن موقف اللاعبين المصابين: "تياجو سيلفا لن يكون متاحًا، كذلك تامي أبراهام، ولكن ماونت وجورجينو في حالة جيدة للمشاركة غدًا".

وأردف: "أنا ممتن لكوني جزءًا من ناد مثل تشيلسي، من الطبيعي جدًا أن نكون في دور الـ16 وعلينا الوصول إلى الأدوار المتقدمة، نحن نقاتل ونتنافس معًا".

وعن العقم التهديفي لهجوم الفريق، قال توخيل: "هناك منافسة مستمرة بين اللاعبين، علينا أن نسجل، لقد قمنا ببعض التغييرات لأننا بحاجة إلى التكيف، ولكن النتائج ليست سيئة، تنقصنا فقط اللمسة الأخيرة في بعض الأحيان".

ودافع عن تيمو فيرنر: "قدم مباراة رائعة ضد ليفربول وإيفرتون ومع الكثير من الفرص لم يسجل، نصيحتي له عدم التركيز مع الأحاديث السلبية، واتخاذ القرار الصحيح، والكرة ستذهب أينما أراد".

واختتم بالحديث عن استبعاد كيبا من قائمة منتخب إسبانيا: "خيبة أمل بالتأكيد، لكنه قوي للغاية، عليه الاستمرار في العمل، إذا لعب بشكل منتظم سيحصل على مكانه في منتخب بلاده، ولكنه يواجه منافسة مع ميندي، الذي يقدم أداء رائعا أيضًا".