أكد المدرب الإيطالي، جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لنادي أتالانتا، أنّ فريقه سيذهب غدًا لتقديم كل ما لديه أمام فريق ريال مدريد، مُشيرًا إلى أنه لن يلعب بطريقة دفاعية بركن الحافلة، قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

أتالانتا يحل ضيفًا مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات إياب دور الـ16 بدوري الأبطال.

وعندما سُئل جاسبريني عما إذا كان لا زال غاضبًا مما حدث في مباراة الذهاب، بعد طرد ريمو فريلير بعد 17 دقيقة في الشوط الأول، أجاب: "لم يكن الأمر عبارة عن غضب، لقد كان حزنًا لأننا لم نلعب المباراة كما استعدينا لها".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد كان علينا تغيير عاداتنا في المباراة، من خلال اللعب بطريقة دفاعية، ولكن لم نعد نفكر في الأمر لأنه أصبح من الماضي، غدًا هناك مباراة أخرى، ونحن ما زلنا على قيد الحياة، ونُريد قياس أنفسنا مع هذا الفريق العظيم".

اقرأ أيضًا.. نجم أتالانتا: اللعب أمام ريال مدريد حلم لأي لاعب.. وأتمنى عدم مشاركة توني كروس

وعن أسلوب وطريقة لعب فريقه: "لطالما كنا نلعب دون خوف، وهذا في بعض الأحيان كان يُكلفنا الكثير، ولكن نحن لن نلجأ غدًا لوضع ركن الحافلة أمام المرمى، واللعب على الهجمات المرتدة، لأن هذا ليس أسلوبنا".

وشدد: "غدًا سنفعل الشيء نفسه، وإذا لم ينجح، فسنستمر في فعله، لأننا عنيدون للغاية".

وأتبع: "لقد تعلمت من مباراة الذهاب، بعدما رأيت فريق يتمتع بمستوى فني عالٍ للغاية، ومن الصعب الفوز عليه، إنه يلعبون بسرعة كبيرة، لا يزال يتمتعون بمستوى مُرتفعًا للغاية، وسيكون بلا شك أعلى غدًا، حيث استعادوا لاعبين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نعلم أنّ نتيجة مباراة الذهاب تمنح ريال مدريد ميزة، لكننا نشعر أنه لا يزال لدينا خيارات".