أكد ماتيو بيسينا، صانع ألعاب أتالانتا، أنه كان يحلم بمواجهة ريال مدريد، وذلك قبل مباراة الفريقين في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أتالانتا يحل ضيفًا مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات إياب دور الـ16 بدوري الأبطال.

وقال بيسينا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سيكون من المهم لي غدًا أن أشارك، إذا تمكنا من إيقاف هجمات ريال مدريد، فسيكون لدينا آمل غدًا".

وبسؤاله "هل تفكر في التواجد مع إيطاليا في اليورو؟"، أجاب: "لا، أنا لا أفكر إلا في مباراة الغد، هي أهم مباراة في تاريخ أتالانتا، وعلينا أنّ نفعل كل شيء بشكل جيد".

اقرأ أيضًا.. زيدان: ريال مدريد سيبدأ من الصفر أمام أتالانتا

وواصل: "اللعب أمام ريال مدريد بمثابة حلم لأي لاعب، قبل 11 عامًا جئت إلى مدريد لمُشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا بين إنتر ميلان وبايرن ميونخ، مع أسرتي، وكنت أحلم بالتواجد في مباراة كهذه".

وبسؤاله عن أي لاعب يتمنى ألا يتواجد مع الملكي في مباراة الغد، أجاب: "توني كروس، بلا شك، هو لا يُسجل العديد من الأهداف، لكن طريقة اللعب تعتمد عليه، هو يُعطي التوازن لـ ريال مدريد ولاعب أساسي بالنسبة له".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مُستقبله مع أتالانتا وعقده الذي ينتهي في 2022 قائلًا: "أنا أرى مُستقبلي هُنا، أتالانتا يُساعدني على النمو، وأرى أنّ لا يزال بإمكاننا القيام بالكثير من الأشياء معًا".