يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهة نظيره فيتا كلوب على ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لبطولة.

ويتواجد فريقا الأهلي وفيتا كلوب في المجموعة الأولى رفقة كل من المريخ السوداني وسيمبا التنزاني.

موعد مران الفريق:

يخوض الأهلي مرانه الرئيسي في الثالثة عصر اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت الكونغو، على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

وتتحرك حافلة الأهلي من فندق الإقامة في الواحدة والنصف بتوقيت الكونغو؛ لخوض مرانه الثاني على ملعب الشهداء، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، التي تنص على أحقية الفريق الضيف في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته من النجيل الصناعي.

لاعبي الأهلي

وكان الأهلي قد أجرى مسحة طبية في فندق الاقامة أمس الأحد؛ وفقا للبروتوكول المعمول به في جائحة كورونا، قبل أن يخوض مرانه الأول على ملعب الشهداء، في حضور السفير حمدي شعبان، سفير مصر في دولة الكونغو ، الذي حرص على متابعة المران، ثم رافق البعثة إلى فندق الإقامة، في إطار حرصه على دعم الفريق قبل مواجهة فيتا كلوب.

الإجراءات الإحترازية:

تحرص بعثة الفريق على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية؛ للوقاية من فيروس كورونا، خلال تواجدها في الكونغو حالياً.

الاجراءات الأحترازية

ويقوم عامل مُتخصص من البعثة بتطبيق إجراءات التعقيم بشكل مُستمر على مدار اليوم، ومن بينها تعقيم غرف اللاعبين والقاعة التي تم تخصيصها لتناول الوجبات، وقاعة المحاضرات، بالإضافة إلى تعقيم ملعب التدريب، وجميع أدوات وأجهزة التمرين، في إطار حرص بعثة الفريق على تطبيق جميع إجراءات السلامة للحفاظ على الجميع.

السفير المصري يؤازر الأهلي في الكونغو:

يحرص حمدي شعبان، السفير المصري بالكونغو، على التواجد بشكل يومي في مقر إقامة بعثة الأهلي؛ من أجل دعم الفريق ومؤازرته قبل مباراة فيتا كلوب.

ويحرص السفير المصري بالكونغو على متابعة مران الأهلي؛ للشد من أزر اللاعبين ودعمهم، وتسهيل الإجراءات وتذليل أي عقبة قد تواجه البعثة خلال تواجدها في الكونغو.

السفير المصري حمدي شعبان

وكان السفير حمدي شعبان قد تواجد في مران الأهلي أمس على ملعب الشهداء، ثم رافق البعثة إلى فندق الإقامة بعد انتهاء التدريب، في إطار حرصه على دعم الفريق قبل مواجهة فيتا كلوب.