أصدر مدافع ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ماركينيوس، بيانًا رسميًا خلال الساعات القليلة الماضية لتوضيح حقيقة عملية السطو على منزل والديه في العاصمة الفرنسية "باريس".

وكشفت الصحافة الفرنسية يوم أمس الأحد، عن عملية سطو تعرض لها نجما باريس سان جيرمان، ماركينيوس وآنخل دي ماريا، خلال مشاركتهما في مباراة نانت في بطولة الدوري الفرنسي.

كانت هناك حالة من الغموض حول سلامة أفراد أسر ماركينيوس ودي ماريا، حيث خرجت بعض التقارير التي تفيد بأنهم قد تعرضوا للخطف أو القتل.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو ملمحًا للسطو المسلح على منزل دي ماريا: تعرضنا لمواقف خارج كرة القدم أمام نانت

ماركينيوس عبر انستجرام

ونشر ماركينيوس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لتوضيح الأمر، وكتب المركز الإعلامي للبرازيلي: "يؤكد المركز أنه خلال المباراة بين باريس سان جيرمان ونانت، اقتحم بعض قطاع الطرق منزل والدي اللاعب الذي كان هو هدف السارقين".

وتابع: "في وقت السطو، كان أقارب اللاعب البرازيلي في مكان الإقامة، لكنهم لم يتعرضوا لأي إيذاء من جانب هؤلاء اللصوص، هم جميعًا بخير، لقد كان مجرد شعور بالذعر، السلطات الفرنسية تحقق في الواقعة بالفعل".

وأفادت التقارير الإخبارية أن عائلة دي ماريا لم تتعرض إلى أي إيذاء من أي نوع، حيث قام اللصوص بسرقة بعض محتويات المنزل دون سماعهم.