ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، بما فعله مع جناح ليفربول، محمد صلاح، في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، بعد واقعة مباراة إلتشي في الدوري الإسباني.

والتقطت الكاميرات حديث راموس لحكم مباراة إلتشي بعد احتكاك بينه وبين، ماركوني، داخل منطقة الجزاء، وقال مدافع ريال مدريد للحكم: "ضربة جزاء، اللعنة! انظر إليها، ركلة جزاء واضحة جدًا لي! إذا لم يكسر ذراعي فهي معجزة، سأبقى هنا (داخل منطقة الجزاء) لأسددها".

اقرأ أيضًا.. ماذا قال راموس لحكم مباراة ريال مدريد وإلتشي بعد عدم احتساب ركلة جزاء له؟

راموس وماركوني

ومن هنا ربطت الصحيفة الكتالونية ما حدث مع راموس بما قام به قبل 3 سنوات تقريبًا مع، محمد صلاح، حيث أصاب المصري الدولي في ذراعه وأجبره على مغادرة نهائي دوري أبطال أوروبا بالدموع في الدقيقة 24.

وتلقى راموس سيل من الانتقادات الشديدة بعد نهاية المباراة، واتهمه البعض بقصد إيذاء محمد صلاح ولكن مدافع ريال مدريد خرج وحاول تبرئة نفسه من الأمر والتقليل من ضخامة ما فعله، وقال: "عندما أفعل شيئًا، فالجميع يبالغ في رد الفعل رغم أنه من أمسك ذراعي وسقط على الجانب الآخر".

الجدير بالذكر أن راموس قد أتُهم في نفس المباراة بضرب حارس ليفربول السابق، لوريس كاريوس، في رأسه مما أدى إصابته برضوض في المخ كما أظهرت نتائج التحاليل بعد نهاية المباراة.

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني